حوادث

بعد العثور عليها مشنوقة .. تفاصيل الساعات الأخيرة في حياة الإعلامية رحاب بدر

أكمل النشار

 

رحلت عن عالمنا الإعلامية رحاب بدر المنسق الإعلامي لمهرجان الأقصر للسينما الإفريقية بعد العثور عليها مشنوقة داخل شقتها بالقاهرة، وذلك بعد ساعات قليلة من عودتها من محافظة الإسكندرية.

 

وقالت مصادر أمنية  أن رحاب كانت قد عادت للقاهرة من أجل العمل على عدة عمليات خاصة لمهرجان الأقصر للسينما الإفريقية المقرر إقامة دورته التاسعة خلال شهر إبريل المقبل، وكانت تعمل حتى يوم أمس، على اختيار عدد من المتطوعين للعمل في الدورة الجديدة للمهرجان، وكان من المقرر أن تنتهي من عملها وتعود للإسكندرية حيث يواجد زوجها المخرج أمين عبدالمنعم، من أجل المشاركة في مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير.

 

 

رحاب وجدت عصر اليوم مشنوقة داخل منزلها،وحاول زوجها الاتصال بها أكثر من مرة فلم ترد عليه، فاتصل بوالدتها التي ذهبت لمنزلها وكسرت بابه فوجدتها مشنوقة في سريرها.

 

 

 

 

“جثة معلقة بجنش مروحة”

 

هكذا سجلت معاينة رجال المباحث والنيابة العامة أثناء التحقيق في واقعة العثور على جثة الصحفية رحاب بدر، داخل شقتها بمنطقة طرة المعادي.

 

ذكرت تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية والقضائية عن سلامة منافذ الشقة، وأن زوجها أجرى اتصالا بها عدة مرات، وطلب من والدتها الذهاب إليها، وعندما طرقت الباب عدة مرات ولم ترد استعانت بعدد من الجيران وقاموا بكسر الباب وعثروا عليها جثة معلقة في سقف الغرفة.

 

 

وناظرت النيابة الجثة وقررت عرضها على الطب الشرعي لتشريحها لبيان أسباب الوفاة.

 

 

وسجلت الأجهزة الأمنية والقضائية المعاينة بالكامل التي استغرقت قرابة ساعة ونصف، وجاءت: “عدم وجود بعثرة في محتويات الشقة، ووجود المتعلقات الشخصية الخاصة بالصحفية، أن الوفاة كانت قبل فترة زمنية من العثور على جثتها”.

 

 

 

 

اقرأ ايضا :  

بالصور : حادث مروع على الطريق الدائرى ومصرع الرئيس التنفيذي لأوراسكوم

 

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights