حوادث

ضبط 6 من الطلاب فى واقعة مشاجرة أمام مدرسة ثانوى بالشرقية

 

 

ضبطت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، 6 طلاب بالثانوية العامة، على خلفية حدوث مشاجرة بينهم أثناء خروجهم من المدرسة بمدينة أبوكبير، وأفاد مصدر أمنى بمديرية أمن الشرقية، أن أحد أعضاء النواب تدخل للصلح بين الطلاب حرصا على مستقبلهم، وتم تحرير محضر وعرضهم على النيابة العامة بأبوكبير، برئاسة محمد العطوى، مدير النيابة، وبإشراف المستشار أحمد خفاجى المحامى لنيابات شمال الشرقية.

 

 

 

وكان عدد من نشطاء موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، قد تداولوا مقطع فيديو لعشرات من طلاب المرحلة الثانوية يتشاجرون أمام إحدى المدارس بقرية “منشية صالح” التابعة لدائرة مركز ومدينة أبو كبير، بالشرقية.

 

 

 

ومن جانبه، قال رمضان عبدالحميد، وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالشرقية، إن الواقعة كانت خارج المدرسة، مؤكدًا فتح تحقيق فى الواقعة للوقوف على حقيقتها وأسبابها، وتحديد أطراف المشاجرة، وبالتواصل مع مصدر أمني، أكد على أن الأجهزة الأمنية تعمل على فحص الفيديو وضبط أطراف المشاجرة.

 

 

 

وتبين من خلال الفحص حدوث مشاجرة بين طالبين بإحدى المدارس الثانوية، وقيام مسئولى المدرسة بالتوفيق بينهما، إلا أنه حال خروجهما من المدرسة استعان كلٌ منهما بزملائه وحدثت المشاجرة خارج سور المدرسة بالطريق العام، على النحو الذى ظهر فى الفيديو وبمواجهتهم تبادلوا الاتهامات فيما بينهم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights