محافظات

محافظ الشرقية يقود حملة مكبرة لإزالة التعديات ورفع الإشغالات بشارع البوسته بمدينة الزقازيق

كتب عماد الشويخ

 

قاد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقيه حملة مكبرة لرفع الإشغالات وإزالة الباعة الجائلين بشارع البوسته بمدينة الزقازيق لفتح الطريق أمام حركة السيارات و عبور المواطنين ولإعادة الطابع الحضاري والمظهر الجمالي للمدينة.

شدد المحافظ على رئيس المركز بالتنسيق مع رئيس حي أول وشرطة المرافق بإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال الباعه المفترشين للطريق والتنبيه على أصحاب المحال التجارية بالإلتزام بالمساحات المخصصه لهم وعدم التعدي على الرصيف ووضع صناديق للقمامه امام محالهم حفاظا علي نظافة الشوارع بالمدينة.

 

كما وجه المحافظ شرطة الكهرباء بمراجعه موقف المحال التجارية والتأكد من إتخاذ أصحابها الأجراءات القانونية لتوصيل التيار الكهربي واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين منهم حفاظا على المال العام وخلال جولته بالشارع إلتقي المحافظ عدد من المواطنين واستمع لشكواهم مؤكدا على أهميه التواصل مع المواطنين وحل مشاكلهم

 

وقال: المحافظة بكامل اجهزتها التنفيذيه تبذل قصاري جهدها من اجل تحسين الخدمات المقدمه للمواطنين. توجه محافظ الشرقيه يرافقه لواء دكتور حسين الجندي السكرتير العام واللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية ومستشار المحافظ للمشروعات والمهندس محمد الصافي السكرتير العام المساعد لمتابعة اعمال انشاء نفق عرابي اسفل السكه الحديد بمدينه الزقازيق والمقام بتكلفه مبدئيه وصلت الى 100 مليون جنيه وذلك للربط بين شرق و غرب المدينه ولتحقيق السيوله المروريه المطلوبه اكد محافظ الشرقيه علي مسئولي الشركه المنفذه بمضاعفة العمل والجهد وتكثيف الاعمال لسرعه الانتهاء من انشاء النفق ليساهم وبشكل كبير في خلق محاور مروريه جديده ويعمل على فك الاختناقات المروريه داخل مدينه الزقازيق وسيرا على الأقدام.

قام محافظ الشرقية ومرافقوه بتفقد شارع فاروق لمتابعه مستوى النظافه ورفع الاشغالات من الشارع والإطمئنان علي إنتظام حركة المرور.. كما حرص المحافظ على تفقد نفق المشاه بالمحطه للتاكد من رفع الاشغالات منه والباعه الجائلين لتوفير معبر امن للمواطنين.

كما تفقد المحافظ اعمال انشاء نفق عرابي من ناحيه شارع فاروق لمتابعه معدلات الاداء ونسب التنفيذ وخلال تفقده لشارع فاروق اصدر المحافظ تعليمات مشدده للعاملين بقسم الاشغالات باداره المتابعه الميدانيه بالديوان العام بالتواجد في الشارع علي مدار ال 24 ساعه لرفع الاشغالات وازاله الباعه الجائلين وتحرير محاضر للمخالفين، قائلا مش عايز إشغالات في الزقازيق كما وجه المحافظ مدير أدارة المرور بتكثيف الحملات بشوارع المدن لضبط ومصادرة التكاتك غير المرخصة والمخالفة لخطوط السير لأعادة الأنضباط للشارع الشرقاوى..

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights