محافظات

محافظ الشرقيه يستقبل نقيب الموسيقيين بالشرقية و أعضاء مجلس الإدارة الجدد

 

أكد الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على ضرورة تفعيل دور الفن و الإرتقاء بالثقافة و الذوق العام للمواطنين مؤكدا أن الفن الراقي بمثابة القوى الناعمة التي يمكن من خلاله المساهمة في بناء الوطن وتقدمه وإستعادة مصر لمكانتها اللائقة بين الأمم.

طالب المحافظ بتفعيل دور نقابة الموسيقيين بالشرقية و الوصول إلى قرى ومراكز المحافظة لخلق حالة إبداعية في مختلف الفنون مشيراً إلى أن الشرقية زاخرة بأعلام الفن والموسيقي والطرب وتضم مواهب فنية وثقافية تساهم وبشكل كبير في إثراء الحياة الفنية والثقافية في مصر… جاء ذلك خلال إستقباله الفنان خالد بيومي نقيب الموسيقيين بالشرقية و أعضاء مجلس الإدارة بتشكيله الجديد

قدم محافظ الشرقية التهنئة للنقيب و مجلس الإدارة الجديد متمنياً لهم التوفيق و السداد والعمل على رعاية المواهب الفنية و إكتشاف الأصوات الواعدة لتقديم فن راقٍ و جميل.

ومن جانبه أكد الفنان خالد بيومي نقيب موسيقيين الشرقية أن النقابة تسعى لتقديم فن راقٍ وهادف يتماشى مع الذوق المصري الأصيل مشيرا أنه سيتم إعاده كشك الموسيقي مرة أخرى العلامة الفنية الأصيلة المميزة لمدينة الزقازيق ليتم تعميمها في باقي مراكز المحافظة للنهوض بالذوق العام ،وقال : أن الفن يُهذب الأخلاق و يرتقي بالنفس البشرية.

أوضح نقيب الموسيقيين أنه سيتم في القريب العاجل تحديد مكان بالمدينة لإستقبال فرقة موسيقية تابعة للنقابة لتقدم سيمفونية عزف حر و الذي سينَال إعجاب المهتمين بالموسيقى و الغناء.

وفي نهاية اللقاء قدم النقيب وأعضاء مجلس الإدارة الشكر والإمتنان لمحافظ الشرقية لإستقبالهم اليوم ومساندته لكافة أوجه أنشطة النقابة لتقديم فن وعزف راقٍ يليق بأبناء المحافظة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights