رياضةسلايدر

مرتضي منصور: يهاجم اتحاد الكرة ووزير الشباب والرياضة بعد انسحاب الزمالك من مباراة القمة

قال مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك خلال مداخلة هاتفية مع طارق يحيي في برنامج “زملكاوي” على شاشة قناة الزمالك:” على الرغم من هطول الأمطار بشدة وهذا التدخل الالهي إلا أن عمرو الجنايني لم يتعظ وأصر على عدم تأجيل المباراة”.

 

واستشهد مرتضى منصور بواقعة جينراسيون فوت السنغالي، مؤكداً أن قرار إعادة مباراة الزمالك أمامه تم الاستناد خلاله لإقامة مباريات أخرى في القاهرة في نفس اليوم، في الوقت الذي تم إلغاء 3 مباريات اليوم بدوري الدرجة الثانية بسبب سوء الأحوال الجوية بالعاصمة.

 

وأضاف ، أن عدد كبير من الاعلاميين والمحللين  جميعهم شنوا الحرب على الزمالك خلال ظهورهم على الشاشة اليوم، على الرغم من أن الأهلي انسحب في 5 مرات سابقة أمام الزمالك”.

 

وتابع رئيس الزمالك:” لن يجرؤ أحد على خصم نقطة واحدة من الزمالك وسأرفض أي قرار يتخذه عمرو الجنايني، رئيس اللجنة الخماسية لاتحاد الكرة المصري”.

 

وانتقد  رئيس نادي الزمالك تجاهله من قبل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بعد مباراة القمة.

 

واكمل مرتضي منصور “الدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة المحترم اللي معملهاش معايا انا لما الأهلي قال مش هلعب ماتش الجونة راح للخطيب بيته وقاله الدولة بتقولك العب وقال مش هروح ومعملش كده معايا ، هو حلال عليك وحرام عليا، ما تفهمني يا شيخ طه يا بتاع الدين وقال الله وقال رسول ما تفهمي يا متعب يللي الأهلي طردك، ده الوزير راحلك لحد بيتك استاذنك وقلت له لا وأجلت له الماتش يا عمر يا جنايني يا زملكاوي يللي المصايب مبتجيش غير من الزملكاوية.. هو الماتش ده ماتش نهائي كأس العالم؟.. ده ماتش دوري ومتأجل من الأسبوع الرابع”.

شدد: أطالب وزير الرياضة احضار الفريقين ويؤكد أنهم فريقين مصريين واخوات واللاعبين يصفوا الاحتقان ما بينهم وبعدها يلعبوا مباراة القمة، هو انت يا عمر يا جنايني لو فيه شوية إحساس لما شفت المطرة من عند ربنا اجل الماتش ده قدر ربنا، وانا خايف علي بلدي ودعا ربه اني مغلوب فانتصر، انتوا عايزين تحاربوا ربنا، اللي حصل النهاردة من ربنا بيديكم درس ان البشر لا قيمة لهم وفيه ربنا”.

 

وأصدر اتحاد الكرة بيانا أكد فيه أسفه لما حدث فى مباراة القمة 119 بين الأهلى والزمالك بعدم حضور فريق الزمالك وهو موقف مؤسف، مؤكدا أنه سيتم تطبيق اللائحة على الزمالك لعدم حضوره إلى الملعب .

 

وقال اتحاد الكرة فى بيانه أنه كان هناك تنسيق كامل مع مسئولى الامن حول مسيرة حافلة الزمالك إلى استاد القاهرة وقد تبين أنه لايوجد أى عوائق تحول دون وصول حافلتى الفريقين إلى ملعب المباراة.

 

وعلق المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، على انسحاب النادى من مباراة الأهلى مساء اليوم، موضحا أن الفريق لم ينسحب من مباراته أمام الأهلى، قائلا:”كل حاجة محسوبة بالورقة والقلم، ولن توقع عقوبات على الزمالك”.

 

أعرب مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عن اندهاشه من ردود الفعل التى صاحبت رفضه خوض مباراة القمة ضد الأهلي والمؤجلة من الجولة الرابعة للدوري، بعد رفض نقل الفريق إلى استاد القاهرة.

 

وقال مرتضى: “مندهش ومستعجب إيه الحرب دي.. إيه اللى حصل فى ماتش النهاردة؟ مش فاهم لحد دلوقتي عماد متعب بوزه شبرين وشوبير كذلك والشيخ طه مش طايق نفسه.. هو الأهلي مش انسحب 5 مرات أمام الزمالك والدنيا ما قامتش، يا حازم إمام أنت وأيمن يونس ويا محمد أبو العلا يا زملكاوية يللي بتحاربوا الزمالك”.

 

وتابع: “قضيتي باختصار خايف على ولادنا لاعبي الأهلي والزمالك، فيه لاعيبة انضربت عايزة تخش تضرب اللى ضربوها وفيه لعيبة في الأهلي كانت عايزة تعمل كدة.. دي تبقى مباراة يا عمرو يا جنايني؟”.

 

وأكمل: “أنت عندك لائحة ولو راجل طبقها ولو اتخصم نقطة من الزمالك هقطع كارنيه نقابة المحامين، إنما الحرب اللي قايمة بقالها أسبوع الأخ سيف زاهر بيقول الزمالك مطلبش ليه تأجيل المباراة من البداية، وطلع رد علينا محمد فضل وقال مش هتتأجل مبنجيش بالعند.. أنتوا ليه عايزين تساعدوا الأهلي، أنتوا أساءتوا ليه وبهدلتوا عياله فى المطرة”.

 

 

وانتقد مرتضي المحللين والإعلامين قائلاً :أن عدد كبير من الاعلاميين والمحللين  جميعهم شنوا الحرب على الزمالك خلال ظهورهم على الشاشة اليوم، على الرغم من أن الأهلي انسحب في 5 مرات سابقة أمام الزمالك”.

 

وأضاف:” لن يجرؤ أحد على خصم نقطة واحدة من الزمالك وسأرفض أي قرار يتخذه عمرو الجنايني، رئيس اللجنة الخماسية لاتحاد الكرة المصري”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights