أخبار

حقيقة ظهور أول حالة مصابة بالكورونا فى أسوان

أكمل النشار

 

اصيب أهالى مركز ادفو، بمحافظة أسوان، بحالة من الذعر وذلك بعد  بعد الإشتباه فى حالة اصابة بفيروس كورونا.

وأكد مصدر مطلع داخل مستشفى الحميات بمركز إدفو، أن الحالة المشتبه في إصابتها بفيروس كورونا، هي سيدة تُدعى “نادية. م. ع”، وتبلغ من العمر 43 عامًا، وتقيم في قرية العدوة، شرق مدينة ادفو بمحافظة أسوان، مشيرًا إلى أن افشتباه في إصابتها بالمرض بدأ حين أصيبت السيدة بإعياء شديد تدهورت على إثره صحتها وذهبت إلى أحد الأطباء لإجراء فحوصات طبية داخل إحدى العيادات الخارجية بمستشفى إدفو العام.

وأضاف المصدر، أن الطبيب الذي وقعّ الكشف على السيدة أمر على الفور بتحويلها إلى مستشفى الحميات بمركز ادفو، وذلك بعد اشتباهه في إصابتها بفيروس كورونا، وبالفعل تم حجزها داخل المستشفى منذ الأمس.

وأكد المصدر، أنه نظرًا لعدم جاهزية مستشفيات أسوان للتعامل مع أي حالات مصابة بفيروس كورونا، فمن المحتمل تحويل السيدة المشتبه في إصابتها بالمرض، إلى إحدى مستشفيات الأقصر، لإخضاعها للفحوصات والتحاليل الطبية للتأكد من إصابتها بكورونا من عدمه.

ومن جانبه قال الدكتور عرابي محمد، مدير مستشفى إدفو العام، حول هذا الشأن، وهو بدوره نفى وجود أي حالة مشتبه في إصابتها بفيروس “كورونا”، مؤكدًا أن المستشفى لم تسجل أي حالة تدل عن وجود اشتباه للإصابة بالمرض.

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights