رياضة

راموس يجمع التبرعات لمرضى فيروس كورونا

نشر سيرجيو راموس قائد ريال مدريد الإسبانى صورة تحمل شعار منظمة الصحة العالمية من أجل جمع التبرعات لمساعدة الأطباء المعالجين لمرضى فيروس كورونا فى إسبانيا، وعلق راموس على الصورة قائلا “أرسل رسالة نصية قصيرة تحتوي على كلمة يونيسف إلى 28028 وساعد في جلب المزيد من الأقنعة والقفازات والمزيد من الجل وما إلى ذلك، للعاملين فى قطاع الرعاية الصحية في إسبانيا، كل المساعدة تضيف، كل المساعدة ضرورية. كل رسالة SMS تكلفك 1.20 يورو تذهب بالكامل لليونيسف في إسبانيا”.

 

كما نشر لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد الإسبانى صورة له من داخل صالة اللياقة البدنية، خل خضوعه لجلسة تدريبات قاسية معلقا عليها بعبارة “جميعنا معا، نتدرب من أجل العالم”.

 

رشح هيكتور بيليرين لاعب أرسنال الانجليزى 3 من زملائه فى صفوف الجانرز للتبرع لمساعدة مرضى كورونا ، ونشر صورة معلقا عليها بعبارة ” وقت الأزمة، من المهم أكثر من أي وقت مضى بالنسبة لنا كمجتمع أن نتكاتف، كان من الأشياء الصغيرة التي يمكننا القيام بها في كرة القدم أن ننشئ حملة لجمع الأموال والوعي بالثقة على الصعيد الوطني من خلال حملة كرة القدم المتحدة، أرشح روب هولدينج ، وريس نيلسون وبيير ايمريك اوباميانج للمساعدة في نشر الحملة!”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights