سلايدرعربي وعالمي

سر المصابة رقم 31 التي نقلت عدوي كورونا لـ 9 آلاف شخص فى كوريا الجنوبية

ارتفعت حصيلة المصابين في كوريا الجنوبية بين ليلة وضحها لتكسر حاجز التسعة آلاف حالة، معظمها في مدينه دايجو جنوب شرقي البلاد والمنطقة المحيطة بها .

 

وظلت كوريا الجنوبة  مسيطرة علي الأعداد وتسجل معدلات منخفضه حتي حققت قفزة سريعة بمجرد وصولها للحالة 31 .

فما هو سر المصابة رقم 31 ؟

سر المصابة رقم 31، فعلى الرغم من الجهود الكبيرة التى بذلتها كوريا الجنوبية والتي تربطها حدود مشتركة مع الصين مصدر الوباء منذ ظهور فيروس كورونا، إلا أنها تلقت ضربة قوية بازدياد مفاجئ في عدد الحالات بعد تسجيل الحالة رقم 31 في البلاد وصل إلي 9 ألاف مصاب .

بداية القصة حين تعرضة سيدة لحادث سير دخلت علي أثره المستشفي عرض عليها الأطباء ان تجري تحليل للكشف عن إصابتها بفيروس كورونا من عدمة ،ولكنها أصرت علي مغادرة المستشفي .

 

بدأت المصابة رقم 31 تمارس حياتها الطبيعية وذهبت لحضور قداس يومي 9 و16 فبراير حضره مئات الأشخاص ولم تكتفي بذلك فقد حضرت عشاء في احد الفنادق المتواجد به مئات الاشخاص .

 

بدأت المصابة رقم 31 يوم 17 فبراير تشعر بأعراض فيروس كورونا وأستسلمت ودخلت المستشفي لتكتشف إصابتها ،في الأيام التالية بدأ تشخيص حالات كثيرة مصابة بكورونا كانوا متواجدين بنفس الكنيسة ،وكانوا بيمثلوا 80% من الحالات الجديدة ،السلطات الكورية الجنوبية حصلت علي قائمة بها 10 ألاف حضروا القداس في نفس الكنيسة ظهرت عليهم أعراض الكورونا ،المحير في الأمر لدي السلطات الكورية ،أن المصابة رقم 31 لم يسجل سفرها خارج البلاد في وقت حديث أو مخالطتها بأحد الحالات المسجلة سلباً .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights