محافظات

محافظ الشرقية يفاجيء محلات الجزارة ومخابز قرية ميت ربيعه ببلبيس

قام الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بزيارة صباحية مفاجئة لقرية ميت ربيعه التابعه للوحدة المحلية بأولاد سيف بمركز بلبيس للتعرف على إحتياجات المواطنين والتأكد من سير إنتظام العمل بالمنشآت الخدمية بها.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، ‏‏منظر داخلي‏‏‏

بدأت جوله المحافظ بمفاجئة أحد محال الجزارة بالقرية للتأكد من سلامة المذبوحات المعروضة به وبمراجعتها وفحصها تبين أنه تم إجراء عملية الذبح خارج السلخانة ، ليأمر المحافظ وكيلة وزارة التموين بالتنسيق مع مدير مديرية الطب البيطري باتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفة وشن حملات مكبرة على أسواق عرض وبيع اللحوم ومحلات الجزارة بالقرية لضبط الأسواق والحد من إنتشار ظاهرة الذبح خارج المجازر للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٣‏ أشخاص‏، ‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏

 

أكد محافظ الشرقية على ضرورة إستمرار الحملات التفتيشية بالتنسيق مع الجهات الأمنية على الأسواق والمطاعم والحلات العامة ومحلات الجزارة والأسماك للوقوف على مدى صلاحية المنتجات المعروضة بهدف تشديد الرقابة على أسواق عرض وبيع اللحوم والتصدي للغش التجاري وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين .

 

إنتقل محافظ الشرقية لتفقد مخبز القرية للإطمئنان على سير العمل به و التأكد من جودة الخبز المقدم للمواطنين و مراعاته للمواصفات من حيث الجودة و الوزن المقرر ، و الوقوف على أي مخالفات أو شكاوى من المواطنين.

 

لا يتوفر وصف للصورة.

قام المحافظ بمراجعة وزن رغيف الخبز للتأكد من مراعاته للوزن المقرر ، وتبين عدم الإلتزام بالوزن ،ليأمر المحافظ وكيلة وزارة التموين بإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفة،لضمان وصول الخبز لمستحقيه .

 

أكد محافظ الشرقية على وكيلة وزارة التموين بالمتابعة المستمرة لسير العمل بالمخابز و التأكد من الإلتزام بحصص الدقيق المقررة لها وتقديم خبز جيد للمواطنين ، مع إلزام مفتشي التموين بالمرور اليومي على المخابز و تحرير محاضر للمخالفين.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights