رياضةسلايدر

اتحاد الكرة يوضح موقف بيراميدز بعد إعلان تعاقده مع فتحى

 

قال مسئولو اتحاد الكرة أن موقف نادى بيراميدز من التعاقد مع أحمد فتحى، لاعب الأهلي سليم، لأن هذه الفترة هى الـ6 أشهر الأخيرة فى عقد اللاعب مع القلعة الحمراء، موضحين أنه ليس هناك مخالفة فى إعلان بيراميدز التعاقد مع أحمد فتحى.

 

وقال مصدر بنادى بيراميدز، إن اللاعب سينضم لصفوف الفريق السماوى بداية من الموسم المقبل، وفقًا للعقد المبرم بين الطرفين، على أن ينتهى التعاقد بعد مرور ثلاث سنوات ما يعنى انتهائه عام 2023.

 

وكانت الصفحة الرسمية لنادى بيراميدز أعلنت عن التعاقد مع أحمد فتحى، وعرضت الصفحة مقطع فيديو قصير جاءت بدايته بصورة “الجوكر” ثم انتهى بظهور أحمد فتحى، معلقين عليه باللغة الانجليزية It’s happening، ما يعنى إنه يحدث.

 

 

وكشف الإعلامى سيف زاهر أن محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى رفض استمرار أحمد فتحى فى القلعة الحمراء، بعد أنباء تراجع بيراميدز عن التعاقد معه، وتفكيره فى العودة للأهلي.

 

وقال زاهرفى برنامج ملعب أون تايم على قناة أون تايم سبورت، “الخطيب أكد لو فتحى غير موقفه لن يعود للأهلى وقراره كان واضحا.. وأضاف أن فتحى أكد انه لم يفتح المفاوضات مع الاهلى مرة أخرى، ومشكلته الاساسية فى المشاركة خصوصا مع وجود منافسة قوية من محمد هانى على المشاركة الاساسية.

 

وتعاقد مسئولى نادى بيراميدز مع أحمد فتحى ظهير أيمن النادى الأهلى ومنتخب مصر، بعقد يمتد لمدة 3 سنوات مقبلة فى صفقة انتقال حر، وذلك بعد أن رفض اللاعب تجديد تعاقده مع القلعة الحمراء والرحيل بنهاية تعاقده بنهاية الموسم الجارى.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights