حوادث

الأمن يكشف تفاصيل مقتل شاب على يد لصوص سيارات فى الهرم

 

 

واستمعت جهات التحقيق لأقوال شقيق المجني عليه وعدد من شهود العيان من الأهالى، والذين أفادوا ان المجني عليه طارد مجهولين حاولوا سرقة سيارة شقيقه، وأثناء مطاردته لهم اطلقوا عدة أعيرة نارية فى الهواء، بعدها أطلقوا النار عليه بشكل مباشر، مما أسفر عن إصابته.

 

 

وتابعوا أن الأهالى حاولوا اللحاق بالجناة إلى أنهم لم يتمكنوا من الامساك بهم، وقاموا بنقل المجني عليه للمستشفى إلا أنه لفظ أنفاسه الاخيرة قبل إسعافه.

 

و أمرت النيابة العامة بجنوب الجيزة بتفريغ كاميرات المراقبة بمحيط مقتل شاب أثناء مطاردته لصين حاولا سرقة سيارة شقيقه فى الهرم، لتحديد هوية الجناة، وطلبت تحريات أجهزة الأمن التكميلية حول الواقعة.

 

 

لقى شخص مصرعه، خلال مطاردته لصين حاولا سرقة سيارة شقيقه بمنطقة الهرم، فجر اليوم السبت، حيث أطلقا أعيرة نارية عليه ما أسفر عن وفاته فى الحال، وذكر شهود عيان أن الضحية يدعى “أ.ي” تناهى إلى سمعه محاولة مجهولين سرقة السيارة الخاصة بشقيقه المركونة أمام المنزل، فسارع لاستكشاف الأمر، وشاهد شخصين يحاولان سرقة السيارة، وأثناء مطاردته لهما، أطلق المتهمان أعيرة نارية، أصابت إحداها المجنى عليه، ما أسفر عن مقتله، ببينما فر المتهمان هاربان، وتم إبلاغ قسم شرطة الهرم.

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights