رياضةسلايدر

الفيفا يصدم الأهلي والزمالك بسبب أزارو وحميد أحداد

 

يعكف فريق الدفاع الحسني الجديدي المغربي علي دراسة تقديم شكوى إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم ضد قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك للحصول بسبب صفقتي وليد أزارو وحميد أحداد.

 

وذكر تقارير مغربية بصحيفة المنتخب اليوم الأربعاء أن نادي الدفاع الحسني الجديدي ينوي أن يشكو الأهلي و الزمالك بسبب مستحقاته في اعاراتي وليد ازارو وحميد أحداد.

 

وأشارت صحيفة المنتخب أن الفريق المغربي ينوي تصعيد الأمر الي الاتحاد لدولي من اجل الحصول على مستحقاته المنصوص عليها في عقدي وليد ازارو وحميد احداد.

 

 

وشدد الصحيفة طبقًا لمصادر خاصة بها ان عقود الثنائي تنص على أحقية استفادة الدفاع الحسني الجديدي من نسبة 20% من عائدات صفقة انتقال اللاعبين المذكورين إلى فريق آخر، طوال فترة تعاقدهما مع ناديهما الأهلي والزمالك.

 

كما ينص العقد على أن يلتزم الاهلي والزمالك على تحويل النسبة المذكورة في موعد أقصاه 20 يوما من تاريخ إبرام عقد الإعارة وهو الشيء الذي لم يتم لحد الساعة.

 

كما أشارت الصحيفة وفقًا للمصدر الخاص بها إلى أن نادي الدفاع لم يستبعد احتمالية اللجوء إلى الاتحاد الدولي “فيفا” لتقديم شكوى ضد الفريقين المصريين، بعدما استنفذ كل الطرق الودية للحصول على مستحقاته.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights