حوادث

 القبض علي المتهمين بقتل شاب خلال محاولتهم سرقة سيارة شقيقه بالهرم

نجح رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، في القبض على المتهمين بقتل شاب لمطاردته لهم لشروعهم في سرقة سيارة شقيقه بالهرم، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 

وتتبع رجال المباحث خط سير وهروب المتهمين، من خلال كاميرات المراقبة المحيطة بمكان الحادث، والشوارع المحيطة، للتوصل لمكان هروبهم، تبين أنهم 4 عاطلين استخدموا تروسيكل في ارتكاب الواقعة.

 

واستمع رجال المباحث لأقوال أفراد أسرة المجنى عليه، الذين أكدوا أنه تناهى لسمعه صوت محاولة لصوص سرقة سيارة شقيقه، فسارع لمطاردتهم، ومحاولة ضبطهم، إلا أن أحدهم أطلق أعيرة نارية أصابته إحداها مما أسفر عن مقتله.

 

وتسلم أفرأد أسرة الضحية جثمانه من المشرحة، عقب الانتهاء من تشريح الجثة، تنفيذا لقرار النيابة العامة، وشارك فى تشييع جنازته عددا كبيرا من أفراد عائلته وجيرانه، وسط حالة من الحزن على فقدانه على يد اللصين.

 

تم الكشف عن الجريمة، ببلاغ تلقاه قسم شرطة الهرم، يفيد مقتل أحد الأشخاص نتيجة إصابته بطلق نارى، فانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، بإشراف المقدم محمد الصغير رئيس مباحث القسم إلى محل الواقعة، وتبين أن المجنى عليه يدعى “أحمد يحي”، وأنه قٌتل خلال مطاردته لصوص حاولوا سرقة سيارة شقيقه. حرر محضر بالواقعة، وشكل اللواء محمود السبيلى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة فريق بحث، لكشف هوية المتهمين، وأخطر اللواء طارق مرزوق مدير أمن الجيزة، الذى كلف رجال المباحث بسرعة ضبط مرتكبى الجريمة، وقررت النيابة تشريح الجثة، والتصريح بدفنها، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة، وتولت التحقيق.

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights