رياضة

بوجبا يقترب من الإنضمام لـ”ريال مدريد” الصيف المقبل

ذكرت تقارير صحفية إسبانية، عن اقتراب النجم الفرنسي بول بوجبا، لاعب وسط فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، من الإنضمام لصفوف فريق ريال مدريد، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

أفادت صحيفة “آس” الإسبانية، فى عددها الصادر اليوم الاثنين، إن بول بوجبا، نجم مانشستر يونايتد، يفضل الإنضمام إلى ريال مدريد، بداية من الموسم المقبل، عن البقاء مع فريقه الحالى مانشستر يونايتد، أو العودة إلى ناديه السابق يوفنتوس الإيطالي.

 

وتابعت الصحيفة أن، زين الدين زيدان المدير الفنى للفريق الملكى، يصر على ضم النجم الفرنسي، من أجل تعزيز خط وط الفريق فى الموسم المقبل.

 

كانت تقارير صحفية إنجليزية، قد أشارت فى وقت سابق، إلى أن إدارة اليونايتد وافقت على رحيل بوجبا، الصيف المقبل، حال وصول عرض بقيمة 100 مليون إسترليني.

 

شارك بوجبا، فى عدد قليل من المباريات، خلال الموسم الحالى مع اليونايتد، بسبب كثرة الإصابات التى عانى منها، فى بداية الموسم.

 

كان النادى الملكى، قد فشل فى ضم النجم الفرنسي الصيف الماضى، بسبب تعنت إدارة اليونايتد، فى الحصول على مبلغ 180 مليون إسترليني، مقابل التخلى عن خدماته.

 

وتسبب تفشى فيروس كورونا، في توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة وأن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights