سلايدرمحافظات

حملات تموينية وتفتيشية على المخابز والمصانع فى مركز بلبيس

 

 

كتبت : سميحة أيوب

 

فى إطار مكافحة الممارسات الإحتكارية والمخالفات التموينية وضبط الأسعار والتأكد من توافر السلع الأساسية ووصول الدعم لمستحقيه، ومنع بعض التجار من إستغلال الظروف الراهنة في إحتكار السلع الاستراتيجية وحجبها عن التداول بقصد إعادة بيعها بالسوق السوداء.

 

وجه الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية الأستاذة فايزة عبد الرحمن وكيلة وزارة التموين بتكثيف الرقابة التفتيشية والتموينية على المخابز البلدية والمحال التجاريه وبقالى التموين والمصانع الغذائية لإحكام السيطرة على حركة البيع والشراءوالتلاعب بصلاحيه المنتجات المباعة للمواطنين والضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه إحتكار السلع المدعمة من قبل الدولة والاتجار فيها فى السوق السوداء واتخاذ كافة الاجراءات القانونية حيال المخالفين .

 

ومن جانبها أوضحت وكيلة وزارة التموين إنه تم التنبيه على الإدارات التموينية المختلفة لشن حملاتها المفاجئة بالتنسيق مع رؤساء المراكز والمدن ووكلاء وزارة (الصحة /الطب البيطرى /الزراعة) للرقابة على المنتجات المباعة للمواطنين ومطابقتها للإشتراطات التموينية والصحية حفاظاً على صحة وسلامة المواطنين.

 

وأشارت وكيلة الوزارة ان إدارة تموين بلبيس برئاسة ابوطالب صلاح الدين مدير الإدارة شنت حملة تموينية مفاجئة على المخابز بنطاق المركز أسفرت عن…

 

تحرير ٢ محضر لنقص الوزن بمقدار ٣٣ جرام وعدد٣محاضر جنح لعدم الإلتزام بمواعيد التشغيل ، وتحرير عدد ٢ محضر لتوقف جزئى عن الإنتاج ، وتحرير عدد ٢ محضر لنقص وزن بمقدار ١٩ جرام ، وتحرير محضر جنح لتجميع بطاقات تموينية بإجمالى عدد ١٨٤ بطاقة ، وتحرير عدد٢ محضر لعدم الإعلان عن مواعيد التشغيل ، كما تم تحرير محضر لتجميع ٤٠٠ رغيف خبز على تروسكل بدون لوحات بإنشاص الرمل ، كما تم تحرير محضر جنح بالمنطقة الصناعيه بلبيس ضد م. ع المسئول عن مصنع ومجزر للدواجن وذلك لحيازته ٣٥٠ كيلو هياكل فراخ مجهول المصدر.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights