حوادثسلايدر

زوج يطلب من زوجته تصوير فيلم إباحي من اجل المخدرات

 

 

وقفت شيماء أمام القاضي وقفت تحاول أن تخفي انهيارها بسبب تصرفات زوجها وبدأت تسرد حياتها الزوجية التي تحولت ما بين ليلة وضحاها من السعادة إلى الكره والنفور: «تزوجت بعد قصة  حب استمرت عامين وكنت أعد الأيام والساعات حتى يأتي زوجى للتقدم لخطبتى وعندما رفض والدي اتمام الزيجة  أصريت على الزواج منه مهما كلفني الأمر وكأن والدي كان يشعر بما يخبئه لي القدر فلم تمر سنوات على زواجنا التي لم تتعدى أصابع اليد الواحدة حتى تحولت وتغيرت وتبدلت حياتي بالكامل»، وأضافت : ” كان زوجي رجلا ناجحا للغاية وله شركته الخاصة التي يديرها ولكن اصحاب السوء لم يتركوه لحاله حتى أصبح واحدًا منهم”.

 

وتابعت: «زوجي بدأ في السهر وتناول المخدرات حتى خسر كل أمواله وتجارته وتحولت شركته من ناجحة إلى خاسرة وتراكمت عليه الديون ليتحول زوجي إلى مدمن مخدرات يتناولها ليلًا ونهارًا بداعي نسيان الظروف التي يمر بها حتى أفلس وأصبح لا يستطيع أن يوفر الأموال لشراء تلك اللعنة ».

 

وأضافت: « لم يجد زوجي حينها إلا أن يبيع جسدي وشرفي وعرضه مقابل الحصول على المخدرات فطلب مني أن يقوم بتصوير علاقتنا الزوجية بالفيديو ليقوم بنشرها وبيعها مقابل الأموال ليشتري المخدرات ويقوم بتعويض خسارته”.

 

وسكتت لبرهة واستكملت: ” نزلت كلماته كالصاعقة فلم أدرك ما يطلبه وكيف له أن يبيع شرفه مقابل المخدرات وظننت أنه فقد عقله من تأثير المخدرات ورفضت وطالبته بالطلاق وتعهدت بعدم إخبار أي شخص بما حدث إلا أنه انهال عليّ بالضرب ولم يتركني إلا والدماء تنزف من جسدي”.

 

واستطردت: ” تركت له المنزل وذهبت إلى منزل والدي  لكنه حضر إلى المنزل وتعدي عليّ بالضرب وعلى والدي حين حاول التدخل لمنعه فلم أجد أمامي إلا أن أقوم برفع قضية خلع للخلاص من هذه العلاقة الزوجية المشينة مقابل أن أتنازل عن جميع حقوقي”.

 

وتابعت: “عندما علم بالقضية بدأ يشيع أمام الناس أنني امرأة سيئة السمعة ولكنني سأقتص منه”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights