أخبارسلايدر

عاجل: التعليم تعلن إجراءات جديدة لاستيلام المشروعات البحثية من الطلاب في المدارس

 

أوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إجراءات استلام المشروعات البحثية الخاصة بطلاب الصفوف من 3 ابتدائي حتى 3 إعدادي هذا العام، حيث أرسلت للمديريات ضوابط استلامها، مؤكدة أنه يتم إعلان خطوات تسليم المشروعات البحثية الإلكترونية والورقية بالمدارس وعلى الموقع الرسمي لكل مديرية تعليمية.

 

وقالت الوزارة، تتم اجراءات استلام أبحاث طلاب المدارس الإلكترونية والورقية في أحد أيام الفترة من 9 مايو حتى 16 مايو 2020، ولا يجوز ربط تسليم المشروعات البحثية الورقية بأية مصروفات.

 

وأوضحت الوزارة إلى أن يتولى وكيل الإدارة التعليمية تشكيل لجنة للإشراف على عملية تسليم المشروعات البحثية بمعرفة مديري المراحل التعليمية “ابتدائي وإعدادى والثانوى والتربية الخاصة  والتعليم الخاص والدولي والرسمي لغات  والتعليم المجتمعى.

 

وأكدت الوزارة، أنه  تشكل لجنة بكل مدرسة تتولى استلام المشروعات البحثية، والتأكد من كتابة الطالب لبياناته والرقم التعريفي كود الطالب، على المشروع البحثي ، واعداد كشوف استلام بأسماء الطلاب لكل صف دراسي تشمل” اسم الطالب والصف  واسم المشروع ونوع المشروع اذا كان ورقي أو إلكتروني وعداد المشروع اذا كان فردي أو جماعى.

 

 

وشددت وزارة التربية والتعليم، على تسليم الطالب ما يفيد قيامه بتسليم المشروع البحثي للمدرسة.

 

 

ويكلف مدير الإدارة التعليمية مديري المراحل التعليمية بإعداد فرق خماسية من المعلمين للمواد الدراسية اللغة العربية والإنجليزية والرياضيات والعلوم والدراسات الاجتماعية  للذهاب لمدارس غير مدارسهم لتنفيذ عملية تقدير المشروعات البحثية الورقية والالكترونية داخل المدارس.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights