محافظات

في إطار التحول الرقمي والإستفادة من أزمة كورونا المنوفية تطلق موقع لإستقبال طلبات التقديم لرياض الأطفال إلكترونياً

كتب : هلال زايد

في إطار توجيهات اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية وخطة المحافظة للتحول الرقمي وحرصاً علي الإجراءات الوقائية والصحية تستعد محافظة المنوفية لإطلاق موقع إلكتروني لإستقبال طلبات التقديم لمرحلة رياض الأطفال بالمدارس التجريبية والمتميزة.

هذا ويتيح الموقع عدة مميزات لولي الأمر والطالب منها تقليل الجهد والتكلفة المالية حيث يتيح له التقديم لعدة مدارس من خلال الموقع وكذا فرصة مشاهدة حية للمدارس وذلك من خلال الدخول علي الموقع الرسمي لمحافظة المنوفية http://www.monofeya.gov.eg كما يمكن التسجيل من خلال المراكز التكنولوجية وبعض المدارس التي سيتم الاعلان عنها في حينه.، كما يحقق الموقع معايير العدالة والشفافية بين جميع الأطفال حيث أن المعيار الوحيد للمفاضلة هو معيار السن مع إستثناء أبناء الشهداء .

هذا وقد ترأس اللواء علاء رشاد سكرتير عام المحافظة إجتماعاً تنسيقياً تمهيداً لإطلاق الموقع السبت المقبل تجريبياً ومراجعة كافة المعايير والاشتراطات ، وسيتم بدء إستقبال الطلبات إبتدءً من 1 / 6/ 2020 وحتي 30 / 6 / 2020 ومن المقرر أن يتم التوسع في الموقع العام بعد المقبل ليستقبل طلبات التقديم لجميع المدارس بما فيها الخاصة والعادية .

ومن الجدير بالذكر أنه قد سبق وأصدر محافظ المنوفية قراراً بتشكيل لجنة عليا برئاسة السكرتير العام بشأن إطلاق موقع القبول لمرحلة رياض الاطفال بالمدارس الرسمية للغات والمدارس الرسمية المتميزة للغات بدائرة المحافظة بالتنسيق مع المختصين لتسويق الموقع للمحافظات الأخرى.

كما تضمن القرار أن يتم التقديم من خلال شهر يونيه من كل عام ولا يجوز الإستثناء من موعد التقدم وإلتزام المدارس بعدم قبول أية ملفات ورقية من ولى الأمر أثناء فترة التسجيل على الموقع وحتى إعلان نتيجة تنسيق القبول وذلك طبقاً للتوقيتات المعلنة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights