ثقافة وفن

“متوصلوش نفسكم للحالة اللي أنا فيها” .. أول تعليق من رجاء الجداوي بعد إصابتها بفيروس كورونا

 

في أول تصريح لها بعد اصابتها بفيروس كورونا المستجد ، طمأنت الفنانة رجاء الجداوي متابعيها عن حالتها الصحية وذلك من خلال نشر رسالة صوتية لها عبر منصات التواصل الاجتماعي ،  وقالت : الحمد لله في انتظار الفرج من عند ربنا , وبأخذ العلاج وربنا يستر , كل اللي بتمناه ربنا يزيح عني الألم اللي أنا فيه .

 

 

وأضافت : الحمد لله علي حب الناس ,أنا بشكرهم جميعا وبحبهم أوي , وأنا بقرأ الكلام المكتوب بعيط من حب الناس , ويمكن ده اللي مصبرني علي المحنة اللي أنا فيها , ربنا يخليكم .

 

 

كما وجهت رسالة للجمهور قائلة : خلو بالكم من نفسكم ولو بتحبو نفسكم متوصلوش نفسكم للحالة اللي أنا فيها وخليكم في البيت , ده مرض لا بيعرف كبير ولا صغير ,ولا بيفرق بين الشخصية المهمة ولا الغلبان , من فضلكم اتبعوا التعليمات لأني فعلا إحنا في خطر كبير جدا ومحدش يخرج لأنه خطر يهدد العالم .

 

 

يشار أن الفنانة القديرة رجاء الجداوي قد أصيبت أول أمس بفيروس كورونا المستجد , وتم نقلها إلي مستشفي العزل بالأسماعلية.

 

 

 

 

ويعد فيروس كورونا خطر يهدد العالم بأكمله ولذلك تتبع الدولة كافة الإجراءات الإحترازية للوقاية من هذا الفيرس وذلك من خلال الحجر المنزلي .

 

 

وفي سياق متصل كان أخر ظهور للفنانة رجاء الجداوي في كواليس مسلسل لعبة النسيان احتفالا بإنتهاء تصوير المسلسل والتي تخوض به السباق الرمضاني هذا العام , وقد خالطت رجاء طاقم العمل بأكمله وعلي رأسهم الفنانة دينا الشربيني , ولذلك تم أخد مسحة من جميع فريق العمل للتأكد من إصابتهم او عدم إصابتهم وكانت النتيجة سلبي .

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights