رياضةسلايدر

مرتضي منصور يكشف أسباب رفضه استئناف الدوري وكواليس تعدي كهربا على جروس

 

أكد مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك، رفضه عودة بطولة الدوري فى الموسم الجاري مرة أخرى بسبب تفشي فيروس “كورونا”.، معلقاً كرة القدم عبارة عن احتكاك اللاعبين ببعضهم وهذا أمر لا يجوز فى الوقت الحالي بسبب فيروس كورونا والذى من الممكن أن يحدث العديد من الإصابات”.

 

وأضاف: “لدينا لاعبين محترفين فى تونس والمغرب، فكيف يعودون فى الفترة المقبلة وهم يعلمون أنهم سيدخلون الحجر الصحي بعد عودتهم وسيرفضوا ذلك، إلى جانب انخفاض اللياقة البدنية”.، مشيراً  “سنحتاج إلى شهر فترة إعداد بجانب شهر أخر لكي نخوض مباريات ودية، ومتبقي نصف الدورى فكيف يعود الدورى.

 

 

وقال مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك، أن محمود عبدالمنعم “كهربا”، لاعب فريق الأهلي، تعدي على السويسري كريستيان جروس، المدير الفني السابق للفريق الأبيض خلال إحدي المعسكرات.

 

وقال مرتضي فى تصريحات تلفزيونية :”كهربا تعدي على جروس بضربه بالقلم على وجهه، وذهب إلى اتحاد الكرة من قبل مع والده لشكوي الزمالك ثم هرب من القلعة البيضاء.. لماذا يعاتبوا نادي الزمالك على رحيل كهربا وهو الذى هرب من النادي، مثل النقاز الذى هرب أيضًا”.

 

وشدد مرتضي منصور  أن كهربا والنقاز هربا من القلعة البيضاء، مشددا على عدم مسئوليتهم فى هذا الأمر على الإطلاق، معلقاً :”النقاز حصل على مستحقاته الكاملة خلال فترة تواجده فى الزمالك، ولكنه لاعب طماع وحصل زيادة عن مستحقاته 250 ألف دولار”.

 

وأضاف: “لا يوجد حاليا ما يسمي بابن النادي، نحن فى زمن الإحتراف، وأشرف بن شرقي أكبر مثال على اللاعبين المحترفين الذين يقومون بدورهم على أعلى مستوى”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights