رياضة

إلغاء الأشواط الإضافية فى المباريات المتبقية بكأس إيطاليا

 

صرح الاتحاد الإيطالى لكرة القدم، اليوم الأربعاء، أنه تم إلغاء اللجوء للأشواط الإضافية فى حال التعادل بمباريات النسخة الحالية من بطولة كأس إيطاليا التى سيتم استئنافها بعد غد، الجمعة، بعد توقف دام لأكثر من ثلاثة أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، وذكر موقع “فوتبول إيطاليا” أنه تقرر بشكل رسمى إلغاء الأشواط الإضافية وسيتم التوجه مباشرة إلى ركلات الترجيح فى حال التعادل.

 

ووافقت الحكومة الإيطالية، مؤخراً، على إقامة مباريات إياب دور نصف النهائى من كأس إيطاليا مبكرا عن المواعيد المحددة سلفا، لتقام يومى 12 و13 يونيو بدلا من 13 و14 من الشهر ذاته.

 

وفى أولى المباريات سيحل ضيفا على يوفنتوس فى 12 يونيو الجارى بمدينة تورينو لتصبح مستهل عودة النشاط الرياضى فى إيطاليا، حيث تعود مسابقة الدورى يوم 20 من الشهر نفسه.

 

وفى المقابل يستضيف نابولى فى اليوم التالى نظيره إنتر ميلان، على أن تقام المباراة النهائية فى 17 يونيو فى العاصمة روما.

 

وكان يوفنتوس قد فرض التعادل ذهابا بهدف لمثله مع الروسونيري، بينما خطف نابولى فوزا خارج أرضه بهدف دون مقابل.

 

من ناحية أخرى، أعلنت رابطة الدورى الإيطالى لكرة القدم، عن عودة منافسات الموسم الحالى من المسابقة 2019 – 2020، يومى 20 و21 من شهر يونيو الجارى، من خلال إقامة 4 مباريات مؤجلة من منافسات الجولة الـ25.

 

واتفقت الأندية على أن عودة منافسات الدورى الإيطالي، ستكون من خلال لعب المباريات المؤجلة، وهى أتلانتا مع ساسولو، هيلاس فيرونا مع كاليارى، إنتر ميلان مع سامبدوريا وتورينو مع بارما، يومى 20 و21 يونيو الجارى، على أن تنطلق منافسات الجولة 27، يوم الاثنين 22 يونيو.

 

ويتصدر يوفنتوس جدول ترتيب الدورى الإيطالى خلال الموسم الحالى برصيد 63 نقطة، متفوقا بفارق نقطة واحدة عن لاتسيو، صاحب الوصافة برصيد 62 نقطة، بعد مرور 26 جولة.

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights