حوادث

النيابة تأمر بتشريح جثة شاب قتل فى مشاجرة مع آخرين بالهرم بسبب “طائرة ورقية”

 

أمرت النيابة العامة بجنوب الجيزة بتشريح جثة شاب قتل فى مشاجرة مع أخرين فى الهرم، وطلبت تقرير الصفة التشريحية حول وفاته، كما أمرت النيابة بتفريغ كاميرات المراقبة؛ لكشف ظروف وملابسات الحادث.

 

وقال شهود عيان، فى جريمة مقتل شاب بمنطقة الهرم، أن المجنى عليه حاول منع أشخاص من تسلق منزله، خلال اللعب بطائرة ورقية خاصة بهم، فنشبت بينهم مشادة كلامية، تطورت إلى اشتباك، أشهر خلالها أحد المتهمين سلاحا أبيض، وطعن بها المجنى عليه، أمام أفراد أسرته.

 

ويفحص رجال المباحث بقسم شرطة الهرم، كاميرات المراقبة المحيطة بمكان الحادث، لكشف ملابسات الجريمة، كما استمع رجال المباحث لأقوال زوجته، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، تجاه المتهمين، ونقل جثة الضحية إلى المشرحة تنفيذا لقرار النيابة العامة، عقب الانتهاء من مناظرتها، ومعاينة مسرح الجريمة.

 

تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد مقتل أحد الأشخاص، نتيجة الاعتداء عليه بسلاح أبيض، فانتقل رجال المباحث إلى مسرح الجريمة، وتبين من خلال التحريات أن المجنى عليه يدعى “أسامة”، حاول منع أشخاص من تسلق منزله، فطعنه أحدهم بسلاح أبيض، مما أسفر عن مقتله، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال مرتكبى الواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights