سلايدر

صفقات الزمالك الجديدة بالأسماء

صفقات الزمالك الجديدة بالأسماء

صفقات الزمالك الجديدة بالأسماء, فجر الإعلامي أحمد شوبير مفاجاة عن أسماء صفقات نادي الزمالك الجديدة التى ينوي النادي الإعلان عنها خلال الأيام المقبلة من أجل دعم صفوف الفريق في الميركاتو الصيفي.

وقال شوبير في برنامجه الإذاعي عبر محطة “أون سبورت إف إم” إن معظم صفقات الزمالك الجديدة ستكون من نادي بيراميدز.

 

وتابع  بأن الزمالك أنهى اتفاقه بشكل رسمي مع دونجا ولكن يتبقي فقط مخاطبة بيراميدز لإعلان ضمه رسميا، موضحا أن عبد الله بكرى لاعب بيراميدز سينضم للزمالك ولكن لم يتم حسم الأمور بشكل رسمي حتى الآن حيث ينتظر اللاعب عرضا من ناد آخر.

 

ولفت  إلى أن أري بابل لاعب أول أغسطس الأنجولي سينضم للزمالك مجانا نافيا الأنباء التى ترددت عن تعاقد الزمالك مع أحمد حجازي لاعب الأهلي السابق ونجم ويست بروميتش الإنجليزي الحالي.

نرصد لكم في السطور التالية تفاصيل صفقات الزمالك الجديدة

أري بابل

الجناح الهجومي الأنجولي لفريق أول أغسطس، والذي يشغل عدة مراكز هجومية بإمتياز سيكون على رأس الصفقات الأجنبية للزمالك في الموسم الجديد، ليكون الكونغولي كاسونجو هو الضحية الأقرب.

حمزة المثلوثي

الظهير الأيمن التونسي المميز والذي يمتلك خبرات كبيرة نظير مشاركاته القارية مع فريق الصفاقسي، ليكون خير تعويض لرحيل حمدي النقاز.

رجب بكار

ظهير أيمن جديد يظهر في صفوف الزمالك بالموسم المقبل وهو رجب بكار نجم بيراميدز، ففي الوقت الذي لم يرحب بعض من مسئولي النادي الأبيض بالتعاقد معه عقب ابرام صفقة المثلوثي إلا أن إدارة الزمالك حصلت على توقيع اللاعب.

عبدالله بكري

مدافع مميز قد يأخذ رحيل محمد عبدالسلام الذي اقترب من الاعارة في الموسم الجديد، بكري كان قريباً من الزمالك قبل عامين لولا توقيعه في بيراميدز.

عماد نبيل دونجا

هي الصفقة المدوية للزمالك والتي وقعت منذ ساعات على عقود الانضمام للنادي في الوقت الذي يحسم خلاله مسئولو النادي الأمر مع إدارة بيراميدز، وفي طريقهم للحصول على الاستغناء الخاص به.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights