حوادث

الإفراج عن والد طفل البلكونه لبراءته من تعذيبه بالعاشر من رمضان

أفرجت مباحث قسم ثانى العاشر من رمضان، سبيل مرقص بقطر حنا، والد الطفل كيرلس 10 سنوات، المبلغ به من خط نجدة الطفل، بعد ظهوره فى فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، يجلس على تندة بلكونه لفترة من الوقت، معرضا لأشعة الشمس وارتفاع درجة الحرارة ويصرخ لمحاولة إنقاذه دون معرفة السبب وراء ذلك وتحرر المحضر رقم 2334 إدارى.

بداية الواقعة

تلقى اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، بلاغا من خط نجدة الطفل برصد مقطع فيديو لطفل من المجاورة 46 بالعاشر من رمضان، يستغيث ومن فوق تندة بلكونه معرضا لأشعة الشمس وارتفاع درجة الحرارة ويصرخ لمحاولة انقاذه، تبين أن والدية كانوا غير متواجدين بالمنزل و الطفل حاول الهرب لكنه فشل فجلس على تندة يستغيث، وليس كما انتشر الفيديو أنه نتيجة تعذيب والده.

 

وأكد محمد كمال الحجاجى، وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بالشرقية، أن نتائج التحقيقات التى أجراها فريق التدخل السريع، بشأن بلاغا بوجود طفل من مدينة العاشر من رمضان يجلس على تندة بلكونه لفترة من الوقت، معرضا لأشعة الشمس وارتفاع درجة الحرارة و يصرخ لمحاولة انقاذه دون معرفة السبب، كشفت أن الطفل كيرلس مرقص 10 سنوات، كان يحاول الهرب من المنزل.

وأوضح ،أن الطفل معتاد الهروب وحاول اليوم القفز من بلكونه تقع بالطابق الثانى فى غياب والدية، وتعلق بالتندة وجلس عليها يصرخ لفترة، مضيفا أن فريق التدخل السريع برئاسة تهانى عبدالحليم، توجها وأجرى تحقيق وبسؤال الجيران، أكدوا أن والد الطفل حسن السمعة وغير معتاد التعدى على أطفاله وهم أربعة أكبرهم كيرلس، وأن والده خرج لفترة فى وقت الواقعة، بينما الأم كانت خارج المنزل فى زيارة عائلية.

كانت وجهت مديرية التضامن الإجتماعي، فريقا إلى مدينة العاشر من رمضان، فور تلقى بلاغا بشأن الواقعة.

كان فيديو أنتشر علي موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك مقطع الفيديو، التقطه أحد الجيران من عمارة مواجهه له فى مدينة العاشر من رمضان بالمجاورة 46، يظهر الطفل يجلس على تنده صفيح و هو يصرخ و يتوسل لولدة لإنقاذه.

وناشد ناشر الفيديو الجهات المختصة من حقوق الطفل والشرطة وكل من يهمه الأمر بسرعة التدخل لإنقاذ الطفل المسكين، فيما أكد بعض المعلقين أن هذا الأب دائم الإعتداء على أطفاله ويعاملهم دائماً بقسوه وتعنت معه.

 

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights