حوادث

الحبس سنة لعامل بالشرقية لاختراقه حساب فيس بوك خاص بسيدة وابتزها ماليا

قضت محكمة جنايات الزقازيق بالشرقية، فى جلستها المنعقدة اليوم، عاملا بمدينة العاشر من رمضان حضوريا بالحبس، مع الشغل سنة واحدة وغرامة 500 جنيه، لاختراقه حساب سيدة على الفيس بوك وتهديدها.

 

صدر القرار برئاسة المستشار سامى عبد الحليم غنيم ، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين وليد مهدي ، ومحمد بده ، وسكرتارية خالد إسماعيل.

 

تعود أحداث القضية رقم 4775 لسنة 2019 جنايات قسم ثان العاشر من رمضان، المقيدة برقم 3106 كلى جنوب الزقازيق،عند ما أحالت نيابة العاشر من رمضان،” أحمد ع م ر ك” 18 سنة عامل ومقيم دائرة قسم ثانى العاشر من رمضان، لقيامه فى شهر مارس من عام 2019، بتهديد المجنى عليها ” ى ش ه” 26 سنة موظفة بخدمة العملاء بإحدى الشركات بإفشاء أمور مخدشة بالشرف بأن أرسل إليها رسائل عبر تطبيق ” الواتس أب” تتضمن عبارات التهديد وتعدى على حرمة الحياة الخاصة لها، بأن تحصل على صورها الملتقطة فى مكان خاص ونقلها بجهاز هاتفه الجوال، مبددا بها لحملها على دفع مبالغ مالية له.

 

وتوصلت تحريات العقيد عمرو حسن، بالإدارة العامة للتكنولوجيا، قيام المتهم باختراق الحساب الخاص بالمجنى عليها على موقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك، وتحصل على صورها، وتم تحديده وإحالته إلى محكمة جنايات الزقازيق التى أصدرت حكمها المتقدم.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights