حوادث

مقتل كهربائى بقرية الفدادنة بالشرقية

 

شهدت قرية الفدادنة بمحافظة الشرقية مقتل كهربائي متأثرا بإصابته ، بطعنة نافذة بالجانب الأيسر على يد ميكانيكى، بسبب خلافات الجيرة، وتم القبض على المتهم وإحالته إلى نيابة فاقوس، للتحقيق معه بإشراف المستشار أحمد خفاجى، المحامى العام لنيابات شمال الشرقية.

 

تلقى اللواء عاطف مهران مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الشرقية، إخطارا من العميد أيمن عبد الكامل، مأمور مركز شرطة فاقوس، يفيد بلاغا بوقوع مشاجرة ناحية قرية الفدادنة دائرة المركز ومقتل كهربائى.

انتقلت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة فاقوس، والرائد أحمد شمس، رئيس مباحث المركز، برئاسة العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، وتبين من التحريات الأولية، مقتل “رمضان ن ف م ” 29 سنة كهربائى، على يد ” محمود أ” 28 سنة ميكانيكى بسبب خلافات الجيرة، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى فاقوس العام، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 22194 جنح مركز شرطة فاقوس لسنة 202، وتم القبض على المتهم، وإحالته للنيابة العامة.

وأفاد شهود عيان بالقرية، عن نشوب مشادة بين سيدتين بالقرية بسبب لهو الأطفال وخلافات الجيرة، وتدخل كل من ” رمضان ن ف” كهربائى للدفاع عن شقيقته، فيما تدخل ” محمود أ أ إ” 28 سنة ميكانيكى،للدفاع عن شقيقته، وحدثت بينهما مشادة تطورت إلى مشاجرة قام  على أثرها الميكانيكى بطعن الكهربائى طعنة نافذة بالجانب الأيسر، ولفظ على أثرها أنفاسه الأخيرة.

 

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights