سلايدرسياسة

رسائل الرئيس السيسي في ذكرى ثورة 23 يوليو

 

 

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسى، كلمة بمناسبة الذكرى الـ 68 لثورة 23 يوليو عام 1952، حيث هنأ الشعب المصري بهذه المناسبة.

 

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسى، أن ما يدور حولنا أمور بالغة الخطورة تتطلب ان يكون المصريون جميعا علي قلب رجل واحد.

السيسى: ثورة يوليو أحد أيام مجدنا وأبرز محطات عزنا

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي: تمر الأيام والسنوات حاملة بين طياتها أحداثا وذكريات تبقى عالقة في الأذهان، وتزهو بها الشعوب جيلا بعد جيل، مشيرا إلى أن تاريخ مصر زاخر بتلك الأحداث التي تجعلنا نستلهم من ماضينا عبرا وأملا في مستقبلنا.

 

وأضاف الرئيس خلال كلمة بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو، يبقى يوم 23 يوليو 1952 أحد أيام مجدنا وأحد أبرز محطات عزنا، حيث تمر علينا الذكرى الـ68 لهذه الثورة المجيدة.

 

وأكد الرئيس السيسى، أن الدولة ماضية في تنفيذ رؤية استراتيجية شاملة وملحمة تنموية فريدة لبناء وطن قوي متقدم في جميع المجالات.

وقال الرئيس، إن هناك اياما تبقي عالقة بالأذهان، حيث إن تاريخ مصر زاخر بالأحداث، مؤكداً أن يوم 23 يوليو من أهم أيامنا، وأشار إلى أن احتفالنا مناسبة نستمد منها العزم والإصرار والإرادة لتحقيق مستقبل مشرق للجيل الحالي والأجيال القادمة.

 

وتحتفل الدولة المصرية، اليوم الخميس، بذكرى ثورة 23 يوليو، حيث نجح ضباط الجيش وسط تأييد شعبى واسع فى استرداد الدولة المصرية، وأذيع البيان الأول للثورة، الذي يحمل في مضمونه المبررات الرئيسية للقيام بالثورة، ومن اليوم الأول للثورة حظيت بتأييد شعبى كبير. كما أن نظام ثورة يوليو بقيادته حقق نقلة نوعية لمصر على أكثر من اتجاه.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights