رياضة

ليفربول ضد أستون فيلا.. كلوب يرفض استكمال البريميرليج

يلتقي ليفربول نظيرة أستون فلا يوم غد الأحد الموافق يوم 5 يوليو لعام 2020 في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت .

أكد الألمانى يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، أن فريق أستون فيلا الذى يضم الثنائى المصرى أحمد المحمدى ومحمود حسن تريزيجيه يملك جودة كبيرة، خاصة في الدفاع/ وذلك قبل المواجهة التي تجمع الفريقين بعد غد الأحد، على ملعب “آنفيلد”، ضمن منافسات الجولة الـ33 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج”.

مبارة ليفربول ضد أستون فيلا

وقال كلوب في المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة، “نحن نحترم أستون فيلا والفترة التى يمرون بها، أرقامنا قبل هذا اللقاء تبدو واضحة، ولكن علينا التجهيز لهذا اللقاء، أستون فيلا يملك الجودة فى فريقهم ويدافعون بشكل جيد، علينا تخطى تشكيلتهم.”

وعلق كلوب عن إمكانية الدفع باللاعبين الشباب بعد حسم لقب البريميريج قائلا، “هذه الأسئلة لا تسأل لفرانك لامبارد أو سولشاير، نرغب بالفوز باللقاءات بتواجد أفضل لاعبين لدينا على أرضية الميدان، هم المستقبل ولكن لن نقوم بإشراكهم الآن، الدورى الممتاز ليس كهدايا أعياد الميلاد”، مضيفا “لن نمنح اللاعبين الصغار مباريات وكأنها حلوى، يجب أن نتأكد بأن أفضل 11 لاعبًا لدينا على أرض الملعب”.

وأشار كلوب إلى أن الريدز استحق الخسارة أمام مانشستر سيتى برباعية، فى اللقاء الذى أقيم أمس الخميس على ملعب “الاتحاد” فى الجولة الـ 32 من الدورى الإنجليزى، موضحا “لم أكن في مزاج جيد بعد اللقاء حتى بعدما ذهبت للنوم وعندما استيقظت، عندما ذهبت لمركز التدريبات تغير مزاجى لأننى هنا أستطيع تغيير الأمور، لدى بعض الأشياء لأفكر بها بشأن اللقاء”.

وأضاف كلوب، “خسرنا لأن السيتى كان أفضل، تمركزنا لم يكن بشكل صحيح، خسرنا الكرة فى أوقات لم يتوجب علينا خسارتها بها، بعيدًا عن ذلك، قدمنا أداء جيدا، حظينا ببعض الفرص ولكن لم ننه أى منها بشكل جيد”.

وواصل المدرب قائلا، “تعلمنا كثيرًا خلال السنوات الماضية، هذا اللقاء كان مختلفًا من ناحية الأوضاع، توجنا قبل أسبوع وبعدها ذهبنا لنواجه أحد أفضل الفرق فى العالم، لم يكن لديهم أى شيء ليخسروا ولم نملك أى شيء نحققه، أن نتعامل بشأن ذلك هذا هو التحدى”.

وسوم

مباريات ليفربول ،تشكيلة ليفربول أمام أستون فيلا ،أستون فيلا وليفربول مباشر ،عدد النقاط ليفربول، آخر مباريات ليفربول،موعد المباريات

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights