رياضةسلايدر

ليفربول  ضد برايتون “الجريح” بالدورى الإنجليزى

 

 

بواجه ليفربول في التاسعة والربع من مساء اليوم، نظيرة برايتون في استاد أميكس بالجولة 34 من الدوري الإنجليزي الممتاز، وحسم ليفربول لقب البريميرليج ويتصدر حاليًا جدول ترتيب المسابقة برصيد 89 نقطة.

 

ضمن ليفربول الفوز باللقب هذا الموسم بعد غياب استمر 30 عامًا، وهي المرة الأولى للفريق منذ دخول الاحتراف إنجلترا، وقد فاز زملاء محمد صلاح في مباراتهم الأخيرة على أستون فيلا بفارق 23 نقطة كاملة عن مانشستر سيتي الوصيف، والذي خسر في مباراته الأخيرة من ساوثامبتون.

 

فى المقابل يقترب برايتون من الهبوط لكنه في وضعٍ آمن إلى حدٍ ما، حيث يحتل المركز الخامس عشر برصيد 36 نقطة، بفارق 9 نقاط عن الفيلا صاحب المركز الثامن عشر، وسيحتاج للخروج بنتيجة إيجابية من أبناء كلوب لمواصلة الابتعاد.

 

يغيب عن ليفربول في مباراة الجولة 34 من الدوري الإنجليزي جويل ماتيب وديان لوفرين بعد الإصابة التى تعرضا لها مؤخرا .

 

حسم الدولي محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي 12 نقطة للفريق الإنجليزي خلال مشواره لهذا الموسم في تتويج فريقه بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد مرور 30 عاماً ، من خلال أهدافه الحاسمة التي حسمت مباريات لصالح بطل الدوري الإنجليزي .

 

يحتل محمد صلاح المركز الرابع في قائمة هدّافي الدوري الإنجليزي برصيد 17 هدفًا، خلف كلًا من جيمي فاردي، لاعب ليستر سيتي، وبيير إيمريك أوباميانج، لاعب أرسنال، المتصدران برصيد 19 هدفًا، وداني إنجز، مهاجم ساوثهامبتون، صاحب الوصافة برصيد 18 هدفًا.

 

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights