حوادث

من هو الرجل الأخضر مقتحم مدينة الانتاج الاعلامي؟

أكمل النشار

 

أعلن مصدر أمني ، اليوم الاربعاء ، عن  تفاصيل اقتحام شخص لمدينة الإنتاج الإعلامي بسلاح أبيض، حيث قامت قوات الأمن بقتله عقب إصابته عدد من أفراد الأمن.

 

وأشار المصدر  إلى أن شخص يدهن جسده بلون أخضر فوجئ أفراد الأمن به يتسلل لداخل مدينة الإنتاج الإعلامي وبيده سلاح أبيض كبير الحجم وعندما حاولوا إيقافه وضبطه هاجمهم وأصاب ما بين 2 إلى 3 أفراد أمن بجروح.

 

 

وأضاف المصدر أن قوات الشرطة قامت بمطاردة المتهم بإطلاق النيران عليه ما أدى لمصرعه، وانتقلت قوات الشرطة من مباحث قسم ثالث أكتوبر لمسرح الواقعة وقيادات أمن الجيزة لفحص البلاغ وإجراء التحريات كاملة.

 

كما كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة، تفاصيل الحادث، إذ تبين أن الشاب مزارع من البحيرة، تسلق أسوار المدينة بعدما خلع ملابسه من الجزء العلوى لجسده، ودهنه باللون الأخضر.

 

وأوضحت التحريات أن قوات الشرطة تمكنت من رصد المتهم من خلال شاشات كاميرات المراقبة، وعندما حاولت ضبطه أصاب فردى أمن بسلاح أبيض كان معه، قبل أن تتعامل الشرطة معه وتطلق عليه الرصاص فيسقط جثة هامدة، كما تبين أن المتهم مهتز نفسيًا.

 

ونقلت سيارة الإسعاف جثة المتهم باقتحام مدينة الإنتاج الإعلامى إلى مشرحة زينهم عقب انتهاء معاينة مسرح الحادث.

 

وأمرت نيابة أكتوبر بتفريغ كاميرات المراقبة بمحيط واقعة الاقتحام، للوقوف على ظروف وملابسات الواقعة، ومعرفة كيفية دخول المتهم لمدينة الإنتاج، وكيفية التعامل معه.

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights