محافظات

إستمرارالحملات اليومية لضبط المقاهى لتقديمها الشيشة ورفع الإشغالات المخالفة بنطاق مركز ومدينة الزقازيق

 

كتبت : منار العمري

تنفيذاً لتعليمات الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية لرؤساء المراكز والمدن والأحياء بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بتكثيف الحملات التفتيشية والمرور الميدانى على المقاهى والكافتريات للتأكد من الإلتزام بنسبة التشغيل ٢٥ % والتباعد بين الترابيزات ومنع تقديم الشيشة والألعاب داخل المقاهى والإلتزام بتوقيتات الحظر لتقليل فرصة الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وفى هذا الإطار ..قامت رئاسة حى أول الزقازيق بشن حملة مكبرة بالتنسيق مع إدارة الإشغالات و شرطة المرافق لمتابعة المقاهي والكافيهات للتأكد من الإلتزام بتنفيذ قرارات رئاسة الوزراء المصرية ومنع تقديم الشيشة ، واسفرت الحمله عن غلق وتشميع المقاهى المخالفة بطريق هرية والشوبك بالمدينة تقدم الشيشة لروادها وتم مصادره عدد ١٧ شيشة من المقاهي المخالفة وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

وفى سياق متصل شنت رئاسة حى أول بالإشتراك مع شرطة المرافق حملة لرفع الإشغالات شملت شارع الجيش والمحطة وميدان التحرير وميدان عرابى وشارع مولد النبي والحلقة وكوبرى أبو عميرة وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.

وتستمر الأجهزة التنفيذية والأمنية فى شن الحملات التفتيشية على الكافيهات والمقاهى للتأكد من إلتزامهم بالإجراءات الإحترازية وضبط المخالفين وتطبيق القانون على الجميع.

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights