ثقافة وفن

تمثال مايكل جاكسون في بكين يبهر الصينين

كتبت : ايمان محمد 

 

شاركت الصفحة الرسمية لجائزة world music awards عبر موقع “انستجرام”، مجموعة صور لتمثال لملك البوب مايكل جاكسون  وتظهر بها تجمع عشرات الصينين لالتقاط الصور معه.

 

كما أن تمثال مايكل جاكسون موضوع في أحد مراكز التسوق في العاصمة الصينية بكين، وهو بارتفاع 1.8 متر مصنوع من تقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد لإحياء ذكرى ميلاد “ملك البوب” الراحل الـ62 الذى يعتبر واحد من أهم أيقونات الموسيقى والغناء فى العالم، حيث كانت حياة جاكسون مليئة بالنجاحات المذهلة وذلك بفضل موهبته الفريدة.

وصرحت مجلة “هوليوود ريبورتر” الأمريكية سرا كبيراً للمرة الأولي حول سلسلة أفلام X-MEN  التي حققت نجاحاً كبيراً خلال اجزاءها وذلك بالتزامن مع الاحتفاء بمرور 20 عام على اطلاق اول جزء من السلسة الشهيرة مطلع الالفية .

 

وأكدت التقارير أن النجم الراحل قد شارك  في فيلم X-MEN، مطلع الألفية الجديدة وذلك من خلال شخصية البروفيسور “تشارلز إكزافير” الذى أعجب بها إلى حد كبير،وأوضح التقرير أن جاكسون نظَّم لقاءات مع مخرج الفيلم بريان سينجر، ومنتجيه، بخصوص تحضير نفسه للانضمام لأبطال الفيلم من خلال هذه الشخصية، كما لم يقف الأمر عند الاعجاب والجلسات مع المخرجين والمنتحين وإنما وصل الامر حسب المجلة لأنه أجرى اختبار أداء أمام المسؤولين عن العمل.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights