حظك اليوم

حظك في أبراج اليوم الأربعاء 12 أغسطس 2020

يقدم لكم  “الدليل نيوز” توقعات الأبراج، اليوم الأربعاء 12 أغسطس 2020، بحسب خبراء الفلك والنجوم.

الحمل

عزيزي برج الحمل، واصل عملك بهدوء وروية ولا تتسرع في اتخاذ قراراتك لأنك قد تندم في المستقبل. تتخلّص من أزمة عاطفية أقلقتك وأتعبت أعصابك مدة طويلة، وتخرج منها أقوى من السابق.

الثور

عزيزي برج الثور، المعلومات التي تتلقاها من شخص ما قد تتيح لك فرصة للمشاركة في بعض المشروعات الناجحة، ستكتشف بنفسك أن هذه المعلومات شديدة الارتباط بعملك.

الجوزاء

عزيزي برج الجوزاء،ستكون الأنظار مشدودة اليك ولا بد من أن تترك أثرًا جميلًا أينما حللت. تتمتع بالثقة والهدوء والنضج، وترغب في اتخاذ قرار أو حسم مسألة معينة. تتلقى جوابًا أو خبرا يغير يومك تمامًا ويجعلك سعيدًا.

السرطان

عزيزي برج السرطان،تخصص بعض الوقت اليوم لتنمية موهبة الغناء أو الرقص أو العزف على أحد الأدوات الموسيقية. ربما لا تصل إلى النتائج التي كنت تتوقعها، ولكن لا بأس من تكرار المحاولة حتى تصل إلى ما تريد.

الأسد

عزيزي برج الأسد،شعورك بالبهجة والسعادة قد يؤثر على أفراد أسرتك. مساعدة الآخرين ومؤازرتهم في وقت الشدائد تجعل الجميع يقف جانبك وقت الحاجة أيضا. إذا كنت لديك مهام تحتاج إلى وقت طويل لإنهائها، انته منها أولا في فترة الصباح.

العذراء

عزيزي برج العذراء،قد تتوقف بعض المشاريع والخطط المهنية اليوم لسبب غير معروف. الظروف التي تحدث لك اليوم ربما تقربك من الشريك أكثر لأنك ستلجأ إليه لتحكي له مشاكلك.

الميزان

عزيزي برج الميزان،استعد فربما تواجه مشكلة ما في محيط أسرتك، فمن أهم الأمور التي يجب أن تهتم بها هي استشارة بعض الأشخاص ليقدموا لك بعض الحلول لتلك المشكلة.

العقرب

عزيزي برج العقرب، نشّط ذاكرتك وعقلك بقراءة بعض الكتب. قم بزيارة إحدى المكتبات اليوم واقرأ بعض الروايات الشيقة أو اقرأ بعض المعلومات السريعة عبر الإنترنت. أمامك طرق عديدة لتتزود بالمعلومات ولكن الأمر يتطلب منك مزيدًا من اليقظة والحرص على التعلم.

القوس

عزيزي برج القوس،شعورك بالقلق والضغط ليس معناه أنك غدا ستكون قلقا ومضغوطا أيضا. لا داع للأفكار السوداوية هذه. أمامك خطوات بسيطة يجب أن تقوم بها حتى تتغلب على هذه الحالة.

الجدي

عزيزي برج الجدي،توقع حصولك على بعض المعلومات المادية المفيدة من مصدر غير متوقع. ربما تتعلم شيئا جديدا اليوم في مجال الاستثمار، أو ربما تُعرض أمامك العديد من الفرص الممتازة التي تتعلق بمجالك.

الدلو

عزيزي برج الدلو،يبدو هذا اليوم مناسبا لشتى أنواع المساعي والمفاوضات والعمليات المالية أو التجارية والسفر من أجل إتمام بعض الأعمال، أو من أجل الترفيه والتسلية فقط.

الحوت

عزيزي برج الحوت،قد تكون مضطرا للقيام بدور الممرض اليوم. قد يدعي الحبيب أو الصديق أنه ليس بحالة جيدة، ولذلك ستقضي معظم الوقت معه حتى تشعر أن حالته الصحية تحسنت.

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights