محافظات

محافظ الشرقية يتفقد أعمال إنشاء وتطوير مركز شباب بلبيس بتكلفة 60 مليون جنيه

أجرى الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية صباح اليوم جولة تفقدية بمركز ومدينة بلبيس لمتابعة أعمال الإنشاء والتطوير الجارية بمركز شباب بلبيس والمقامة بتكلفة 60 مليون جنيه ، لتحسين مستوى الخدمات الشبابية والمجتمعية المقدمة لأبناء المدينة .

 

أكد المحافظ أن الدولة تولي إهتماماً كبيراً بتطوير كافة المنشآت الرياضية والشبابية لتوسيع قاعدة الممارسة الرياضية والتأكيد على أهمية الرياضة ودورها الحيوي في المجتمع والمساهمة في تقديم أجيالاً من الشباب قادرة على البناء وتحمل المسئولية والمشاركة في إحداث التنمية المستدامة..

 

وخلال تفقده للأعمال الإنشائية  داخل المركز والتي تشمل إقامة ملاعب كرة قدم قانوني ،  3 ملاعب خماسي ، صالة ألعاب نزالية ، وحدة طب رياضي ، مبنى إداري ، مركز ثقافي ، بالإضافة إلى محلات وقاعات أفراح ( إستثماري ) وجاري طرح حمام سباحة (إستثماري) ،، تم الإتفاق على بناء السور الخارجي للمركز  بشكل حضاري وجمالي تماشياً مع خطة تطوير وتجميل المدينة وإستعادة الوجه الجمالي والحضاري لها ، وكذلك تحديد حرم الطريق و المحلات، والتي من شأنها أن تساهم في تعظيم موارد المركز وتقديم أفضل الخدمات للمترددين عليه.

 

شدد محافظ الشرقية على وكيل وزارة الشباب بالمتابعة المستمرة للشركة المنفذة  والتأكيد علي إنجاز الأعمال الإنشائية في التوقيتات المحددة خاصة أن مركز شباب بلبيس  يخدم قطاعاً كبيراً وكتلة سكانية ضخمه ويساهم في إعداد كوادر شابة في جميع الأماكن وشتى المجالات لتكون في الفترة القادمة هي القادره على تحمل المسئولية ودفع عجلة الإنتاج .

 

رافق المحافظ في الجولة الأستاذ مصطفى منصور رئيس الإدارة المركزية للمنشآت الشبابية والأستاذ وائل الألفي وكيل وزارة الشباب والرياضة ، واللواء سامي علام رئيس مركز ومدينة بلبيس في حضور رئيس مجلس إدارة مركز الشباب وأعضاء مجلس الإدارة.

 

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights