سياسة

شباب العاشر يطالبون السيد القوشي بالترشح لمجلس النواب

 

كتبت : منة وليد

أيام قليلة تفصلنا عن موعد فتح باب الترشح لعضوية مجلس النواب 2020 ويطمح الكثير من الشباب في رؤية وجوه شبابيه تحقق أحلامهم وطموحاتهم وتحقق رؤية القيادة السياسية في الدفع بالشباب لخلق جيل جديد قادر علي خدمة مصر في المرحلة المقبلة .

وفي هذا السياق طلب العديد من شباب العاشر من رمضان من السيد القوشي أمين حزب الحركة المصرية بالعاشر من رمضان بأن يترشح لعضوية مجلس النواب 2020 عن دائرة بلبيس والعاشر من رمضان .

أكد “محمد أحمد علي “طالب جامعي من سكان مدينة العاشر أنه يري في “القوشي ” نموذج للشاب المكافح الطموح الذي بني نفسه بنفسة .

وأضاف ، لقد شاهدت السيد القوشي يساعد أهالي العاشر في الأيام العصيبة التي أجتاح فيه فيروس كورونا مصر ،حيث كان يتنبي مبادرة للمساعدة أبناء العاشر في توفير المستلزمات الطبية بأسعار ذهيدة .

وقالت “أميرة أحمد” طالبة بجامعة الأزهر ،أذكر أن القوشي وحزب الحركة الوطنية قام بمبادرة لمحاربة غلاء الأسعار بمدينة العاشر وكانت أسعار تنافيسية لاتهدف للربح .

وأكدت خديجة محمد ربة منزل أن الأمل في الشباب ولهذا فأنا أدعم ترشح السيد “القوشي ” لأنه من الشباب الذي وقف مع أهالي العاشر في أكثر من مناسبة ،وكان يقوم بدوره الوطني علي أكمل وجه .

 

 

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights