حوادث

مفاجآت جديدة بشأن ابنة نهى العمروسي تقلب موازين قضية الفيرمونت

تورط في لقضية تعرض فتاة للاغتصاب الجماعي، على يد مجموعة من الشباب، داخل فندق “فيرمونت” عدد من أبناء رجال الأعمال الكبار، وابنة الفنانة نهى العمروسي، التي تتواجد، حاليًا، داخل عنبر الآداب بسجن النساء.

 

وكان أحدث هذه الأسرار متعلقًا بوثيقة زواج “نازلي مصطفى كريم” ابنة “العمروسي” من أحد المتهمين بالقضية “عمرو غريب”، الهارب إلى لندن، والتي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ كشف “إسلام عامر”، نقيب المأذونين، أن المأذون الذي حرر هذه الوثيقة، ليس مقيدًا بالنقابة، وأنهم لا يعلمون عنه شيئًا.

 

وأوضح “إسلام”، في تصريحات صحفية، أن الوثيقة المتداولة تحمل رقم “36810” مكتوبًا بشكل يدوي، وأن هذه الرقم يصعب كتابته بهذه الطريقة، مشيرًا إلى أنه يكتب بالكمبيوتر، ويتم توثيقه في محكمة الأسرة، وأن الوثيقة ربما تعرضت للتلاعب والتزوير.

الأمر لم يقتصر على ذلك فقط، بل أنه تم تداول مقطع فيديو فاضح، عبر “السوشيال ميديا”، ظهر فيه مجموعة من الشباب والبنات، في أوضاع إباحية، داخل إحدى حجرات فندق، وكانت من بينهم “نازلي”، إذ كانت بملابس فاضحة وفي أوضاع مخلة، وهو ما يثبت تورطها بالقضية، وأنها ليست مجرد “شاهدة”، كما قالت والدتها.

 

يذكر أن “نازلي” ما زالت على قيد التحقيقات المستمرة، وأن المحامي بالنقض طارق العوضي تولى الدفاع عنها، بشكل رسمي.

 

كذلك تستمر النيابة العامة في تكثيف جهودها، للقبض على المتهمين الهاربين، وملاحقتهم دوليًا، كما تم وضع أسماء بعضهم ضمن قوائم الممنوعين من السفر، لإمكانية اللحاق بهم.

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights