أخبار عاجلة
الرئيسية / محافظات / حفاظاً على صحة المواطنين .. حملات تفتيشية وتموينية على مخازن المواد الغذائية للتأكد من صلاحية المنتجات المباعة للمواطنين بمدينة العاشر من رمضان

حفاظاً على صحة المواطنين .. حملات تفتيشية وتموينية على مخازن المواد الغذائية للتأكد من صلاحية المنتجات المباعة للمواطنين بمدينة العاشر من رمضان

تنفيذاً لتعليمات الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية للأستاذة فايزة عبد الرحمن وكيلة وزارة تموين الشرقية بتكثيف الحملات التموينية والرقابية المفاجئة على المحال التجارية والمخابز ومصانع المواد الغذائية للتأكد من صلاحية المعروض ومدى مطابقتة للمواصفات القياسية والإشتراطات الصحية والتصدى بكل حزم لظاهرة تهريب السلع المدعمة وبيعها بالسوق السوداء وتطبيق القانون على المخالفين.

 

وفى هذا الإطار , قامت حملة تفتيشية من ادارة تموين العاشر من رمضان برئاسة احمد ابراهيم مدير الإدارة علي الأنشطة التجارية وتم تحرير محاضر ضد أصحابها وبيانها كالتالي :

 

  • تحرير محضر جنح ادط ضد أحد أصحاب مخازن المواد الغذائية التي تقوم بتوزيع كراتين المواد الغذائية بسعر الجملة علي المحال التجارية المتواجدة بنطاق المدينة وذلك لإدارته للنشاط التجاري بدون ترخيص قانوني من الجهات الحكومية المختصة وتم التحفظ على عدد ٥٠ كرتونه مواد غذائية ومقرمشات على ذمه المحضر.

 

  • تحرير ٣ محاضر جنح ادط ضد أحد أصحاب الأنشطه التجارية لعدم الإعلان عن الأسعار بالأنشطة التجارية طبقا للقرار ٣٣٠ لسنه ٢٠١٧ .

 

 

شاهد أيضاً

7 آلاف جنية لكل أسرة …. جمعية الأورمان بالشرقية تقدم 21 قرض كدفعة أولي للأسر الأولى بالرعاية بالشرقية

ثمن الدكتور ممدوح غراب  محافظ الشرقية دور الجمعيات الأهلية ومنظمات المجتمع المدني في تقديم الدعم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *