أخبار عاجلة
الرئيسية / محافظات / محافظ الشرقية يشدد على رؤساء المراكز والمدن بشن حملات يومياً لإزالة التعديات المخالفة على الأراضي الزراعية بنطاق المحافظة
الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية

محافظ الشرقية يشدد على رؤساء المراكز والمدن بشن حملات يومياً لإزالة التعديات المخالفة على الأراضي الزراعية بنطاق المحافظة

أكد الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية علي رؤساء المراكز والمدن بتشكيل لجان للمرور الميداني علي الأراضي الزراعية وخاصة الأراضي المجاورة للكتل السكنية للتصدي لأي محاولة للبناء العشوائى على الأراضي الزراعية حفاظاً على الأرض الزراعية من التآكل لما تمثله من أمن قومي وغذائى.

 

وفى هذا الإطار.. قامت رئاسة مركز ومدينة ديرب نجم بإزالة حالة تعدي على الأرض الزراعية بناحية الوحدة المحلية بقرموط صهبرة، حيث تم إزالة سور بالخوص والشبك والبوص على مساحة ٧٥ متر بعزبة إسحاق تمهيداً لإنشاء ملعب خماسي حول الأرض الزراعية بمساحة ٦ قيراط وتمت الإزالة حتى سطح الأرض بإشراف قوة أمنية من مركز شرطة ديرب نجم ورئيس المدينة ومسئولي الإزالات وحماية الأراضي بالوحدة المحلية وقسم الإزالات بالمجلس وتم إتخاذ الإجراء القانوني حيال المخالف.

 

كما شنت رئاسة مركز ومدينة الحسينية حملة لإزالة قيراط في المهد  ببندر الحسينية عبارة عن شدة خشبية مجهزة لصب خرسانة مسلحة وذلك بدون  تراخيص قانونية وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف.

شاهد أيضاً

محافظ الشرقية يفاجيء مدرسة كفر أباظة الإعدادية المشتركة ويُحيل 10 من العاملين بالمدرسة للتحقيق

فاجئ الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية  صباح اليوم مدرسة كفر أباظة الإعدادية المشتركة التابعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *