أخبار عاجلة
الرئيسية / محافظات / محافظ الشرقية يفاجيء مدرسة كفر أباظة الإعدادية المشتركة ويُحيل 10 من العاملين بالمدرسة للتحقيق

محافظ الشرقية يفاجيء مدرسة كفر أباظة الإعدادية المشتركة ويُحيل 10 من العاملين بالمدرسة للتحقيق

فاجئ الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية  صباح اليوم مدرسة كفر أباظة الإعدادية المشتركة التابعة لإدارة شرق الزقازيق التعليمية لمتابعة إنتظام سير اليوم الدراسي.

 

وإطلع المحافظ على سجل الحضور والإنصراف وتبين تغيب 10 من العاملين بالمدرسة ليقرر إحالتهم للتحقيق بمعرفة الشئون القانونية بالمحافظة ، والتحقيق مع مديرة المدرسة لعدم متابعتها لسجلات الحضور والإنصراف ، وكذلك التحقيق مع مسئول السجل لعدم قيامه بالتسديد أمام المتغيبين مما يخل بإنضباط العملية التعليمية داخل المدرسة.

 

أكد المحافظ  على ضرورة تفعيل دور لجان المتابعة الميدانية للمرور على المنشآت الحكومية لمتابعة سير إنتظام العمل بها وإحكام الرقابة والسيطرة على العاملين واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.

 

حرص محافظ الشرقية علي تفقد الفصول المدرسية لمتابعة انتظام الدراسة بها ،  مشدداً على ضرورة الإلتزام بإرتداء الكمامة الواقية والحفاظ على المسافات البينية بين الطلاب للحفاظ على صحتهم وسلامتهم ولضمان إنتظام العملية التعليمية.

 

قدم محافظ الشرقية التهنئة للطلاب والمعلمين بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد ، كما أدار حواراً مع المعلمين والطلاب للتعرف على كيفية توصيل المعلومة للطالب ، محفزاً الطلاب على ضرورة الإستفادة من الحصص المقدمة لهم بالمدرسة والإنتظام في الدراسة وتحصيل الدروس أولاً بأول للحصول على أعلى الدرجات.

 

يأتي هذا في إطار جولات محافظ الشرقيه المفاجئة لتفقد سير العملية التعليمية بالمدارس …

 

وكان محافظ الشرقية قد أصدر تعليمات لرؤساء المراكز والمدن والأحياء بالتنسيق مع مديري الإدارات التعليمية بمتابعة اعمال النظافة وتطبيق الإجراءات الإحترازية والوقائية داخل المدارس بشكل يومي للحفاظ على سلامة أبنائنا الطلاب ، وكذلك عدم السماح بتواجد أكشاك مخالفة أو باعة جائلين بمحيط المدارس  لتهيئة الأجواء المناسبة أمام الطلاب ولجميع العاملين بالعملية التعليمية.

شاهد أيضاً

7 آلاف جنية لكل أسرة …. جمعية الأورمان بالشرقية تقدم 21 قرض كدفعة أولي للأسر الأولى بالرعاية بالشرقية

ثمن الدكتور ممدوح غراب  محافظ الشرقية دور الجمعيات الأهلية ومنظمات المجتمع المدني في تقديم الدعم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *