ثقافة وفن

أغاني لن ينساها الجمهور ل بهاء سلطان

كتبت : خلود عماد

يحتفل المطرب بهاء سلطان بعيد ميلاده ال48 صوتة وفي هذة المناسبة تنشر جريدة الدليل نيوز 6 كليبات لبهاء من اهم الاعمال ويحبها الجمهور .حيث ولد في 1 اكتوبر 1972 ويتميز بصوت جذب وملامح مصرية خالصة ومختلف في الغناء واختيار الاغاني والالحان المناسبة لي

يا تري :

من اشهر كليبات بهاء سلطان في 1999 وهي من كلمات مصطفي كامل والحان حسين محمود وتوزيع حاتم داود ومهندس الصوت امير محروس وانتاج نصر محروس

الواد قلبة بيوجعة :

هذة الاغنية حققت نجاح كبير في طرحة سواء علي يوتيوب او القنوات الفضائية وهي من كلمات نصر محروس والحان محمد رحيم وتوزيع امير محروس ومهندس الصوت امير محروس.

قوم اقف :

من الاغاني التي احبها الجمهور واثارت اهتمام الكثير وكانت اول ديتو يجمع بهاء سلطان مع النجم تامر حسني وهي من كلمات والحان تامر حسني وتوزيع محمد مصطفي ومهندس الصوت امير محروس وهاني محروس.

احلف:

اغنية احلف من ضمن اغاني البوم من ياللي ماشي التي طرحة في 1999 وحقق نجاح كبير الالبوم في الاسواق والاغنية من كلمات مصطفي كامل والحان عصام اسماعيل وتوزيع اشرف عبده.

اللي في عيني:

تحمل هذا الديتو طابع رومانسي مع المطرب سومة وهي من كلمات نصر محروس والحان وليد سعد وتوزيع امير محروس ومهندس الصوت امير محروس .

انت مين:

من احدث اعمالة الفنية وتم طرحة في شهر رمضان الماضي في احدي اعلانات نادي البنوك وتم مشاركة المطرب محمود العسيلي.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights