حوادث

شاهد : لحظة سقوط سيدة وابنتها داخل بالوعة صرف صحى في سوهاج

ننشر فيديو تم تصويره من إحدى كاميرات المراقبة لحظة سقوط ربة منزل وطفلتها 3 سنوات داخل بالوعة مفتوحة للصرف الصحى أثناء سير فى الشارع بدائرة مركز المراغة شمال محافظة سوهاج بينما أصيب نجلتها الثانية بحالة إغماء عقب مشاهدة والدتها وشقيقتها يسقطان داخل البالوعة المفتوحة بالشارع.

 

ومن جانبهم قام الأهالى بالإسراع وانتشال السيدة والطفلة من داخل البلوعة تم نقل السيدة والطفلة إلى المستشفى لتوقيع الكشف الطبى عليهما لبيان مدى ما بهما من إصابات.
يذكر أن غرفة الصرف محل الواقعة كائنه بمنطقة حيوية وشارع رئيس وبالقرب من مدرسة ابتدائية وأحد البنوك الحكومية الأمر الذى يمثل خطرا كبيرا عل المارة بالشارع من جراء أنتشار تلك الغرف وتركها مفتوحه.

 

و ناشد الأهالى اللواء طارق الفقى محافظ سوهاج بضرورة زيارة مركز المراغة وعمل جولة تفقدية بها لما يحويه المركز من عشوائيات منتشرة فى كل مكان مع انتشار الباعة الجائلين فى الشوارع الرئيسية بشكل كبير الأمر الذى يعيق حركة المرور بالإضافة إلى البدء فى مشروعات حيوية وعدم اكتمالها الامر الذى يشكل خطرا داهما على حياة وارواح المواطنين بالشارع حيث أن هناك إهمال كبير فى عملية الانتهاء من مشروع لصرف الصحى والشوارع غير ممهدة تماما والتراكمات بكل مكان.

 

 

 

 

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights