محافظات

الأجهزة التنفيذية تغلق مركزاً للدروس الخصوصية لمنع تجمعات الطلاب حفاظاً على سلامتهم من الإصابة بفيروس كورونا بمدينة الزقازيق

أكد الأستاذ الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، أنه لم يصدر قراراً بفتح مراكز وسناتر الدروس الخصوصية والتي تم غلقها تنفيذاً لقرار الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء بغلق السناتر التعليمية لمجابهة انتشار فيروس كورونا المستجد، وذلك منعاً لتجمعات الطلاب وحرصاً على سلامتهم والإلتزام بالإجراءات الإحترازية والوقائية المتخذة لمواجهة الفيروس.

أكد المحافظ أن مراكز وسناتر الدروس الخصوصية تمثل خطراً على العملية التعليمية وتنقص من قيمتها، فضلاً عن ما تحمله لأولياء الأمور من أعباء مالية واجتماعية مشدداً على رؤساء المراكز والمدن والاحياء بشن حملات دورية للتأكد من عدم فتح ابوابها للطلاب لمنع التجمعات حفاظا علي سلامتهم.

وتنفيذاً لتكليفات المحافظ ، قام المحاسب نبيل فاروق رئيس مركز ومدينة الزقازيق بحملة لغلق مراكز الدروس الخصوصية ومراكز خدمات الإنترنت بمدينة الزقازيق.

وأسفرت الحمله عن غلق  مركزاً للدروس الخصوصية مخالف  بشارع السلام بمدينة الزقازيق وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وتستمر الأجهزة التنفيذية والأمنية بشن حملاتها التفتيشية لضبط مراكز الدروس المخالفه لمنع التجمعات تطبيقاً للإجراءات الإحترازية لمجابهه فيروس كورونا وتطبيق القانون على غير الملتزمين.

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights