أخبار عاجلة
الرئيسية / محافظات / محافظ الشرقية يُتابع أعمال صيانة ورفع كفاءة كوبري العباسة بأبو حماد بتكلفة مليون جنيه

محافظ الشرقية يُتابع أعمال صيانة ورفع كفاءة كوبري العباسة بأبو حماد بتكلفة مليون جنيه

 

 

حرص الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية علي متابعة الأعمال الجاري تنفيذها لصيانة ورفع كفاءة كوبري العباسة 400/70 بمركز ومدينة أبو حماد والرابط بين محافظتي الإسماعيلية والشرقية بطول 410 متر وعرض 7 متر ، والمنفذ بمعرفة إدارة التوسع الأفقي بوزارة الري وبتكلفة مليون جنيه.

 

شدد المحافظ علي رئيس الإدارة المركزية للموارد المائية و الري بالتنسيق مع رئيس مركز ومدينة أبو حماد بالمتابعة المستمرة لسرعة الانتهاء من تنفيذ الأعمال بالكوبري في أسرع وقت ممكن مع مراعاه الجودة في التنفيذ والالتزام بالمواصفات الهندسية المحددة ، وذلك لتسهيل حركة السيارات المارة عليه وتقليل الوقت والجهد علي المواطنين.

 

أكد محافظ الشرقية أن المحافظة تولي اهتماماً كبيراً بتطوير البنية التحتية ورفع كفاءة وصيانة الكباري وذلك في إطار تنفيذ خطة تطوير وتجميل المحافظة والإرتقاء بكافة الخدمات المقدمة للمواطنين.

 

وكان محافظ الشرقية قد قام مطلع الأسبوع الماضي بزيارة تفقديه لمتابعة تنفيذ الأعمال بكوبري العباسة للوقوف علي معدلات الأداء ونسب التنفيذ وذلك بعد تلقيه شكوي من أهالي قرية العباسة تفيد بتباطؤ الأعمال بالكوبري وتقاعس الشركة المنفذة عن العمل ليتوجه المحافظ بنفسه لمتابعة نسب تنفيذ الأعمال بالكوبري ويشدد علي سرعة الانتهاء من تنفيذ الأعمال ، مؤكداً انه لن يسمح بأي تأخر أو تباطؤ في تنفيذ المشروعات الجارية بنطاق دائرة المحافظة.

 

رافق المحافظ اللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية ومستشار المحافظ للمشروعات والدكتور جلال عبد الكريم رئيس مركز ومدينة أبو حماد.

 

 

شاهد أيضاً

مصادرة ٦٦ شيشة في حملات يومية على المقاهي والكافيتريات للتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية لمجابهه انتشار فيروس كورونا بمراكز الزقازيق وبلبيس وفاقوس

تنفيذاً لتعليمات الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، لرؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف الحملات التفتيشية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *