محافظات

محافظ الشرقية يُصدر قراراً بالزام العاملين بالجهاز الإداري والمترددين عليه بإرتداء الكمامة الواقية لمواجهة فيروس كورونا المستجد

أصدر الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقيه القرار رقم 9152 لسنه 2020 بالزام العاملين بديوان عام المحافظه ووحدات الإداره المحليه (مراكز – مدن –  أحياء – وحدات قرويه) ومديريات الخدمات والإدارات التابعه لها والمترددين عليها بارتداء الكمامات الواقيه للحد من التداعيات المحتمله لفيروس كورونا ونظافه وتطهير مقار  العمل وفقاً للتعليمات التي تصدر من وزاره الصحه والسكان.

أكد المحافظ أنه في حالة مخالفه ذلك يتم إتخاذ الإجراءات القانونيه من قبل رئيس المصلحه وفقاً لما ورد بقرار رئيس مجلس الوزراء بشأن التعامل مع أزمه كورونا.

أوضح المحافظ أن هذا القرار جاء بعد الإطلاع على قرارات دوله رئيس مجلس الوزراء أرقام (606 – 719 – 724 – 1069 – 1024 – 1246) لسنه 2020  . بشأن إستمرار جهود الدوله للمحافظه علي صحه المواطنين من تداعيات مختلفه ومن ضمنها فيروس كورونا المستجد.

وعلى الكتاب الدوري رقم 34 لسنه 2020 بشان الإجراءات الوقائيه والتدابير الإحترازيه التي تتخذها الدوله والمحافظه لمواجهه فيروس كورونا المستجد، وحرصا على صحه وسلامه المواطنين واتخاذ الاجراءات الوقائيه من قبل الدوله في كافه الجوانب لمواجهه الفيروس في اطار خطه المحافظه للموجه الثانيه والحرص الشديد لتقديم الدعم اللازم والإرشاد لمواطني المحافظه.

 

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights