أخبار عاجلة
الرئيسية / حوادث / فيديو لشاب يشهر بفتاة على مواقع التواصل وتدخل عاجل من الشرطة

فيديو لشاب يشهر بفتاة على مواقع التواصل وتدخل عاجل من الشرطة

أكدت مصادر أمنية ، اليوم الجمعة ، إن شرطة الإنترنت تقوم حاليا بفحص فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، يفيد بقيام شاب بمهاجمة فتاة زاعما أنها خطيبته السابقة وأسرتها، مستخدما مكبر صوت بصحبته عدد من الأشخاص، مضيفا أنه جاري تحديد مكان الشاب وضبطه خلال ساعات.

 

وكان رواد موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، تداولوا مقطع فيديو لشاب تحت منزل فتاة مدعيا أنها كانت خطيبته، وقام بمهاجتهما باستخدام ميكروفون بصحبة عدد من الأشخاص.

 

 

وانتقد رواد السوشيال ميديا تصرف الشاب معتبرينه غير لائق أخلاقيا ولا يصح أن يقوم به أي شاب، مطالبين بسرعة القبض عليه وأن يأخذ عقابه، حتى لا يكرر أي شاب مثل هذا التصرف، وذلك حفاظا على سمعة الفتيات المصرية.

 

تفاعل المشاهير مع الفيديو

ومع انتشار الفيديو، تفاعل المشاهير معه حيث نشر الفنان مصطفى درويش عبر صفحته لموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، صورة للشاب الذي قام بفضح فتاة بمحافظة كفر الشيخ، وعلق درويش قائلا: “انا متكفل بالمحامى والله بس الواد ده يتربي البنت دي اخوتى يالا وانا اللي هقفلها في فرحها كمان ووريني رجولتك كده انت واللي معاك”.

 

الموضوع كان بدافع المزاح
وبعد انتشار هذا الفيديو، سجّل مصطفى بوخا، مقطع فيديو آخر أكد فيه أن الموضوع كان بدافع المزاح والتهريج وليس حقيقيًا، وأن جميع من ظهروا في الفيديو من أب وأم للفتاة هم أصدقاؤه، وأن الموضوع برمته كان تمثيلًا، مؤكد أن هدفه كان إيصال رسالة للشباب بأن لا يقوموا بهذه الأفعال التي قام بها في الفيديو الاول.

 

الأجهزة الأمنية تفحص الفيديو
وقالت تقارير إنه جاري فحص فيديو لشاب بمنطقة سخا، ظهر فيه فجر الجمعة، وهو يقف برفقته مجموعة من زملائه حاملًا ميكرفون، أمام، إحدي العمارات السكنية، مهددًا بفضح ما أسماه علاقة مع فتاة كان يحبها، وذلك ليلة عرسها أمام منزل والدها، بعد تداوله على صفحات فيس بوك

شاهد أيضاً

نيابة الزقازيق تحيل نجار استدرج طفلة يتيمة لمنزله وتحرش بها لمحكمة جنايات الزقازيق

  أمرت نيابة جنوب الزقازيق الكلية، بإشراف المستشار محمد الجمل، المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *