حوادث

التفاصيل الكاملة لـ ذبح ”عم رمسيس” وسط الشارع في الورديان

 

كانت عقارب الساعة تشير إلى العاشرة والنصف مساء أمس الخميي، وقت تلقى 3 أشقاء خبر وفاة والدتهم العجوز، داخل شقتهم بمنطقة الورديان التابعة لمحافظة الإسكندرية، من قِبل الطبيب المعالج لها بعد توقيعه الكشف الطبي عليها “البقاء لله والدتكم توفت”، لكن أذانهم لم تقبل بكلمات الطبيب، ليتعدوا عليه بالسب ويطردوه من منزلهم.

جلس الأشقاء الثلاثة بجوار جثة والدتهم محاولين إفاقتها “فوقي يا أمي متموتيش”، وباءت محاولاتهم بالفشل في إسعاف والدتهم، ليحمل الأشقاء الثلاثة ناصر أحمد الشهير بـ”السامبو”، وشقيقيه “علي وأنور”، أسلحة بيضاء، ونزلوا إلى الشارع، ليتعدوا على المارة بالشارع بالسب والشتم.

فتح سكان العقارات المجاورة لهم نوافذ شققهم بعد سماعهم أصوات الشتائم ليعرفوا مصدرها، وفي ذلك الوقت كان يجلس رجل عجوز داخل محل أدوات بلاستيكية ومفروشات، ينادوه بـ”عم رمسيس بولس”، ليطلب من نجله عادل، صاحب محل خردوات، أن يغلقوا محلاتهم “تعالى يا ابني نقفل لو حصلت خناقة دلوقتي، مش هنعرف نروح أنا راجل كبير ونظري على قدي يادوب بعرف الناس من صوتهم”.

حال حديث “عم رمسيس”، مع نجله وجاره “طارق شنودة” صاحب محل ملابس، تفاجأوا بـ” ناصر وشقيقه علي”، ينهالان عليه بالضرب، ولم يتركاه إلا وهو جثة هامدة، وبعده ضربا “طارق شنودة”، ثم أخيرا طارق نجل العجوز، اللذان تم نقلهما إلى المستشفى في حالة صحية حرجة.

 

طالبالتفاصيل الكاملة لـ ذبح ”عم رمسيس” وسط الشارع في الورديان

أهالي منطقة الورديان بتوقيع أقصى عقوبة على المتهمين “عمرنا ما سمعنا عن مريض نفسي أمه ماتت يقتل الناس بسبب حزنه”.

ونفى مصدر أمنى ما تداولته بعض الصفحات والمواقع الإلكترونية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” بشأن انتشار أخبار بتعرض بعض المحال المملوكة لمواطنين بمنطقة مينا البصل في الإسكندرية للهجوم من قِبل أحد الأشخاص ما أسفر عن وفاة أحدهم وإصابة آخرين.

وأكد المصدر أن حقيقة الواقعة تتمثل في حدوث مشاجرة بين شقيقين مقيمان بالمنطقة المشار إليها وثلاثة مواطنين مقيمين بذات المنطقة، وأن الشقيقين من ذوي الاحتياجات الخاصة ويعانيان من اضطرابات ذهنية ونفسية ويقيمان صحبة والدتهما المسنة والتي تقوم على رعايتهما، حيث توفيت داخل المنزل مساء يوم الواقعة، وعلى إثر ذلك انتابتهما حالة من الهلع وقاما بالخروج إلى الطريق العام بالمنطقة محل سكنهما في حالة “هياج” وبحوزتهما “سكين، عصا” للاستغاثة بالأهالي في محاولة لإسعاف والدتهما.

وتابع المصدر؛ حال استبيان الطرف الآخر للأمر والاستفسار عن سبب استغاثتهما قاما بالتعدي عليهما بالضرب دون مبرر محدثين إصابتهم مما أدى إلى وفاة أحدهم وإصابة اثنين آخرين.

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights