حظك اليوم

حظك في أبراج اليوم الإثنين 21 ديسمبر 2020

يقدم لكم “الدليل نيوز” توقعات الأبراج، اليوم الأثنين 21 ديسمبر 2020، بحسب خبراء الفلك والنجوم.

 

برج الحمل

من المرجح أن تبقيك التطورات الجديدة على جبهة العمل منشغلًا بسعادة. ستساعدك المبادرات الجديدة المتخذة على الصعيد الصحي على استعادة الحماس واللياقة البدنية. يمكن أن يقذف قارب الحب الخاص بك في البحار الهائجة ، إذا لم تمحو الاختلافات قريبًا. من الناحية المالية ، تبدو الأمور مستقرة. قد يضطر الطلاب إلى حرق زيت منتصف الليل لإكمال الدورة التدريبية المذكورة.

 

برج الثور

سيكون عقلك المبتكر والعفوي هو المفتاح للوصول إلى مراتب أعلى في المجال الوظيفي. مالياً ، تجنب الاستدراج من قبل شخص ما للقيام باستثمارات على عجل. من المرجح أن يجد العاملون في مجال العقارات الأسبوع مثمرًا للغاية. من المرجح أن تكون رحلة مثيرة مع العائلة بمثابة تجديد للحيوية. على الجانب الرومانسي ، ستحتاج إلى أن تكون أكثر حزمًا إلى حد ما حتى تشق طريقك.

 

برج الجوزاء

قد ترغب في تجربة أشياء جديدة على جبهة العمل. من المرجح أن يظل الطلاب متحفزين لأن عملهم الجاد يبدأ في تحقيق نتائج جيدة. سيكون كسب أحد كبار السن في العائلة أمرًا مهمًا ، إذا كنت تريد معروفًا. قد يساعدك شخص ما في اتخاذ القرار الصحيح للملكية. قد يكون الزوج في حالة مزاجية لإجراء تغييرات معينة على الجبهة الداخلية.

 

برج السرطان

حان الوقت لبناء التوازن على الصعيد المهني. سوف تحتاج إلى الإشراف بقوة على مهمة مفوضة. ستتمكن من البقاء في وضع الحفظ على الرغم من الإغراءات. قد لا يكون حكمك بشأن الاستثمار العقاري دقيقًا تمامًا. قد لا يتم الرد على شوقك للحب على الفور ، ولكن امنحه الوقت. تعامل مع الأمر ببطء بدلًا من الظهور بمظهر انتهازي في الجانب الرومانسي.

 

برج الأسد

من المحتمل أن تجد الأمور تهدأ قليلاً في العمل. من الناحية المالية ، قد تجد نفسك في وضع أقوى بكثير من ذي قبل. الصحة الممتازة سوف تجدك نشيطًا. أولئك الذين يبحثون عن الحب سيصابون بالتأكيد بسهم كيوبيد. يمكن تحقيق فهم أفضل بين أولئك الذين تربطهم علاقة طويلة المدى. من المرجح أن تؤدي مقابلة أصدقاء الطفولة إلى إنزعاجك من الذاكرة.

 

برج العذراء

قد يشارك شخص ما طواعية عبء العمل الخاص بك على الجبهة المهنية. قد يجد متخصصو تكنولوجيا المعلومات النصف الثاني من الأسبوع محمومًا. من المرجح أن يسمع أولئك الذين يرتدون الزي العسكري عن خيار نشر. في مزاج الرومانسية ، ستجد هذه المرحلة أكثر إرضاءً. قد تدق أجراس الزفاف لأولئك المؤهلين. رفض إقراض المال بحسن نية.

 

برج الميزان

سيتيح لك الأداء الجيد على الصعيد الأكاديمي قيادة الجميع. أحدثت التغييرات على الجبهة المحلية من المحتمل أن تعرض إبداعك. قد يتم الخلط بينك وبين اتباع نظام غذائي صحي ، لذلك لا تبدأ حتى تقتنع به. تم تعيين الواجهة الرومانسية على الإشراق وأنت تبذل جهودًا لإعادة إحياء حياتك العاطفية. يمكن توقع بعض التغييرات على جبهة العمل في النصف الثاني من الأسبوع.

 

برج العقرب

ستوفر لك يد المساعدة على الجبهة الاحترافية الكثير من الوقت والطاقة. الإنفاق الحكيم سيحافظ على ثبات واجهتك المالية. من المرجح أن يفيدك الاستثمار في عقار تجاري أكثر من المتوقع. قد تكون في عقلين حول علاقة ناشئة. سوف تجدك الجبهة الداخلية مرتاحًا وهادئًا مع نفسك. هناك إمكانية للقيام برحلة قصيرة ولكنها ممتعة.

 

برج القوس

ستحفزك المهمة المرموقة على تقديم أفضل ما لديك على الصعيد المهني. سوف تصبح الخلافات الزوجية شيئا من الماضي. قد تتسبب الأشياء التي لا تسير في طريقك في المنزل في الشعور بالإحباط ، ولكن قد تبالغ في رد فعلك. من المحتمل أن تكون خاصية الإيجار الجديدة تم شراؤها. الطلاب عرضة لارتكاب أخطاء سخيفة ؛ تأكد من أنك منتبه.

 

برج الجدي

من المرجح أن يجعلك شاب العائلة تبتسم من خلال الموافقة على كل ما تقوله. تجنب أخذ الكثير من الحريات على الصعيد المهني. أولئك الذين يبدأون بفرصة جديدة سيكونون قادرين على بناء علاقات جيدة. من المحتمل أن يشعر الشخص الذي تهتم به في الجانب الرومانسي بالانجذاب نحوك. أولئك الذين يسافرون براً يحتاجون إلى توخي الحذر. نظام التمرين الصارم أمر لا بد منه.

 

برج الدلو

من المرجح أن يؤدي تقديم أفكار جديدة على صعيد الأعمال إلى تحقيق عوائد مجزية. قد تضطر إلى الاعتماد على نصيحة شخص ما لمعالجة مشكلة مهمة في العمل. يتوقع البعض منكم الذهاب في رحلة ممتعة خارج المدينة. يبدو أن جبهتك الصحية متوسطة. ليس وقتًا مثاليًا للحب ، يُقترح أن تحتفظ بتخيلاتك الرومانسية لنفسك في الوقت الحالي.

 

برج الحوت

ليس فقط التخطيط ولكن أيضًا تنفيذ شيء مبتكر من المرجح أن يعزز فرصك على الصعيد المهني. قد يحصل أولئك الذين يعملون في المجال الإبداعي على عرض مربح. قد يبدأ بعضكم روتين تمرين جديد. تجنب أن تكون عابرًا جدًا في جبهة الحب لأنه قد لا يكون جيدًا مع الحبيب.

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights