حظك اليوم

حظك في أبراج اليوم الخميس 17 ديسمبر 2020

يقدم لكم “الدليل نيوز” توقعات الأبراج، اليوم الخميس 17 ديسمبر 2020 ، بحسب خبراء الفلك والنجوم.

 

 

الحمل

عزيزي برج الحمل، استشر أهل الاختصاص انت بحاجه للمساعدة فلا تتردد بطلب المساعدة ولا تهمل المعاملات الملحة لا تنفرد برأيك.

 

 

 

الثور

عزيزي برج الثور، تعيش تجربة مهمة يتقرر بعدها مصير مسألة ما، كن متيقظ لكل شيء ولا تترك الطيش أو السهو يتسببان في أخطاء لا تغتفر تلقى على عاتقك مسئولية صعبة جدًا.

 

 

 

الجوزاء

عزيزي برج الجوزاء،تسير قضايا مهمه أجمل أيام الشهر وأوفرها حظًا كن جريئًا تقدم على رحله أو تعيد النظر في العوده إلى مقاعد الدراسة فتره إيجابية جدًا.

 

 

 

السرطان

عزيزي برج السرطان،أنت بحاجة لتعزيز الروابط والعلاقات على جميع أنواعها تفرح بدعم وتكاتف مع قضيتك.

 

 

 

الأسد

عزيزي برج الأسد، تستعيد كامل رشاقتك وحماستك تكون حاسمًا للأمور ومقدام وواضح في كامل تحركاتك تعرف ماذا تريد ولا يثنى عزيمتك شيء حافظ على إستقرارك المالي.

 

 

 

العذراء

عزيزي برج العذراء،تبتعد عن الأضواء وتكتفى بالروتين ولا تجازف بأى جديد كى لا تمنى محاولاتك بالفشل فترة محبطة ومحزنة للبعض فقط فكر وخطط ورتب لما هو قادم.

 

 

 

الميزان

عزيزي برج الميزان،تريث حتى تتوضح الأمور لك في هذه الأيام.. لاتبالغ في مصروفك،رتب وضعك المالي لا تجازف بأموالك لو قدامك مشروع اليومين دول شارك بمجهودك أحسن من فلوسك.

 

 

 

العقرب

عزيزي برج العقرب،تقصو عليك الظروف وتخاف من مؤامرة تحاك ضدك حاذر من اعتماد أسلوب عدائى لمواجهه الموقف تجاهل كل ما لا يعجبك لكن دون آثاره المشكلات.

 

 

 

القوس

عزيزي برج القوس،هدئ من روعك حاول أن تجد منفذ سليم لطاقتك كرر المحاولات التي فشلت وحاول تصحيح العلاقات مع المحيط هناك أيضًا تعب وإرهاق.

 

 

 

الجدي

عزيزي برج الجدي،تكلم بأسلوب رزين ومقنع تكثر الأسئله وتضظر لتقديم شرح لا تنفعل وستملك أفكار مهمه فأعرف كيف تطرحها على الآخرين.

 

 

 

الدلو

عزيزي برج الدلو،حاول تقريب وجهات النظر استرجاع موقعك تطمئن خواطرك وتنتهي أزمه أو تفرح لحدث طارئ.

 

 

 

الحوت

عزيزي برج الحوت، تشعر بالقلق حول مسأله شخصيه لا تتسرع في إلقاء اللوم على أحد بالذات أحبائك تتابع أيضًا موضوع عائليًا أو تهتم لأمر رحله أو توظيف مالى.

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights