محافظات

 محافظ الشرقية : يُتابع أعمال سحب تجمعات مياه الأمطار من الشوارع ومواعيد غلق المحال التجارية بمدينة الزقازيق

في ساعه متأخرة من مساء أمس.. حرص الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على متابعة عمليات سحب وشفط مياه الأمطار من شوارع مدينة الزقازيق، للحد من الآثار الناجمة عن الأمطار الغزيرة لعدم تعطيل الحركة المرورية، وذلك بعد أن تعرضت المحافظة لموجه من الطقس السيئ وسقوط أمطار غزيرة.

قام المحافظ بتفقد شوارع (طلبه عويضة – الزراعه – فاروق – المعهد الديني – سعد زغلول) لمتابعة إنتظام سير أعمال شفط تجمعات المياه منها وتهيئتها أمام حركة السيارات وعبورالمواطنين.

أكد محافظ الشرقية أن الأجهزة التنفيذية بالمحافظة متواجدة على مدار الساعه في كافة المناطق من مختلف المراكز والمدن والأحياء وأن المحافظة  في حاله استنفار وإستعداد لمواجهة أي طوارئ لحين عودة الحياة لطبيعتها.

وكان محافظ الشرقية قد أصدر تعليمات مشددة لرؤساء المراكز والمدن والأحياء بالتنسيق مع شركه مياه الشرب والصرف الصحي للدفع بسيارات الكسح لشفط تجمعات مياه الأمطار المتراكمه بالشوارع  للتغلب علي كميات المياه الموجودة بها وتهيئتها أمام حركة المارة

كما شهدت جولة محافظ الشرقية بمدينة الزقازيق المرور علي المحال التجارية لمتابعة إلتزام أصحابها بمواعيد الغلق الجديدة طبقاً لقرارات رئاسة مجلس الوزراء في هذا الشأن، مشدداً على ضرورة إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.

رافق المحافظ في الجولة  الأستاذ سعد الفرماوي السكرتير العام واللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية ومستشار المحافظ للمشروعات  والأستاذ نبيل فاروق رئيس مركز ومدينة الزقازيق والأستاذ محمد محمود رئيس حي أول.

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights