حوادث

العالمي يعترف بقتل عشيقته : «قالتلي أنت مش راجل.. وقطعت جثتها»

بدأ مصمم الأزياء المتهم بقتل عشيقته في منطقة بولاق الدكرور سرد تفاصيل الجريمة «كانت شريكتي في أتيليه في أرض اللواء بالعجوزة، شمال محافظة الجيزة، وكمان كانت عشيقتي»،.

 

يروي المتهم أنه كانت تجمعه بالمجني عليها علاقة عمل فهي كانت شريكته إضافة إلى أنها «عشيقته»، الأمور كانت تسير كما يرام وعلى النحو الذي اعتادا عليه، إلا أن حدث ما عكر صفو علاقتهما «بس قالتي وإحنا في العلاقة أنت مش راجل فخنقتها لحد ما ماتت».

 

«هاني» أو كما يطلق عليه «العالمي» قتل عشيقته خلال لقاء حميمي جمعهما داخل أتيليه في بولاق الدكرور، وبعد القبض عليه سرد تفاصيل الجريمة أمام النيابة العامة التي نسبت إليه تهمة القتل العمد والتمثيل بالجثمان ودفنه داخل مقبرة أعدها داخل الإتيليه.

 

تفاصيل آخر علاقة جنسية

 

كشفت تحقيقات النيابة عن أن المتهم أخفى جثمان المجني عليها داخل حفرة عمقها 3 أمتار بالمحل ثم قام بوضع البلاط على الحفرة وأعاد أرضية المحل كأن شيئًا لم يكن، واستمر الحال على طبيعته لمدة 48 ساعة عندما بدأت أسرة المجني عليها «منار»، 34 سنة، بالبحث عنها وسؤال شريكها عن أسباب تأخرها، فأخبرهم أنها لم تأت إلى المحل منذ يومين وأنه اتصل بها هاتفيًا عدة مرات فوجد هاتفها مغلقًا.

 

بلاغ الاختفاء يوقع بالقاتل

 

أسرة المجني عليها حررت محضرًا باختفائها وخلال استجواب شريكها من قبل المباحث، اعترف بوجود خلافات مالية بينهما وأنها كانت تأخذ منه 300 جنيه في الأسبوع نظير عملها على ماكينة الخياطة لكنها طلبت منه زيادتها فوعدها بذلك مستقبلًا، وطلب منها الانتظار حتى يتحسن دخل المحل.

 

وفي آخر مقابلة حميمية بينهما داخل المحل، وصفته بأنه ليس رجلًا، فاستشاط المتهم غضبًا ثم خنقها حتى الموت وتخلص من جثمانها.

 

استخراج جثمان المجني عليها

 

اقتادت المباحث المتهم في حضور قوة أمنية إلى مسرح الجريمة وتم استدعاء قوات الدفاع المدني إلى المكان الذي أرشد عنه المتهم، حيث جرى استخراج جثمان المجني عليها وتم انتداب الطب الشرعي لتشريحها لبيان أسباب وفاتها رسميًا.

 

وتسلمت النيابة العامة تحريات المباحث التي أكدت تعمد المتهم ارتكاب جريمته، وبعد استيفاء النيابة العامة للتحقيق قررت إحالة المتهم إلى محكمة الجنايات محبوسًا، وبعد تداول أوراق القضية، قضت المحكمة بإحالة أوراق المتهم للمفتي، بتهمة القتل العمد.

 

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights